أخبار عاجلة

العربي وكاظمة يحتجان على إعادة قرعة مسابقة كأس سمو أمير البلاد



تقدم مجلس إدارة العربي وكاظمة باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الكويتي لكرة القدم وذلك في رد فعل سريع على الأحداث التي شهدتها مراسم قرعة كأس حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى حفظه الله، بعد ظهورنتيجة القرعة للعلن التي كانت منقولة مباشرة على القناة الثالثة الرياضية والتي قرر الاتحاد إعادتها بسبب خطأً إجرائي حسب ادعاء القائمين على القرعة، مما يؤثر ذلك على نزاهة القرعة ووجود شبة فيها.

وأرجع نادي كاظمة الاحتجاج الرسمي على إجراءات الاتحاد بإعادة القرعة للأسباب التالية:

1- من المفقرض أن يكون الاتحاد ممثلاً بلجنة المسابقات قد أعد واختبر وجرب كافة ترتيبات القرعة خصوصاً وأن الدعوة لمراسم القرعة جاءت بوقت كافٍ للإعداد والتحضيرلها .

2 – افتقدت القرعة إلى العمل الاحترافي حيث كان من المفترض أن يقوم المسؤولون عن إجراء القرعة بعرض أسماء الأندية والأرقام للعلن قبل بداية مراسم إجراء القرعة لاكتشاف إن كان هناك خطأ أوخلل في الإجراءات ليتم تفاديها قبل إجراء القرعة ومن ثم وضعها في الكرات المخصصة لها.

3 – سارت القرعة بشكل سلس دون أي شوائب ودون أي اعتراض من أي نادي حتى بعد الإعلان الرسي للقرعة والدليل على ذلك مقابلة رئيس الاتحاد الذي لم يعلن عن أي خطأ إجرائي.

4 – ذكر مدير لجنة المسابقات في مقابلة متلفزة على القناة الثالثة بأنه تلقى احتجاج من بعض الأندية وهذا الأمرعار عن الصحة لأنه وبناء على رغبة الاتحاد فقد تم دعوة مدربي الأندية لحضور مراسم القرعة وهؤلاء لا يملكون أي صفة رسمية ولم يتم تكليفيم بكتب رسمية من الأندية بالعضور لتمثيل أنديتهم أو تقديم أي اعتراض رسيي أورأي.

وبناء عليه نتقدم باحتجاج النادي على إجراءات الاتحاد بإعادة القرعة واعتماد نتيجة مراسم القرعة التي اسحبت أولا .





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى