أخبار عاجلة

السيتي يسقط في فخ التعادل أمام وست بروميتش



تعثر مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي من جديد، وذلك بعد تعادله مع ضيفه وست بروميتش ألبيون (1-1*، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة رقم 13.

وافتتح السيتي التسجيل عبر إلكاي جوندوجان (30)، وعدل وست بروميتش عبر روبن دياز بالخطأ في مرماه (43).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، كما رفع وست بروميتش رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ19.

خطورة الضيوف
شكل وست بروميتش الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثامنة، بتوغل من جرانت داخل منطقة الجزاء تلاعب خلالها بأكي، وأنهاه بتسديدة أرضية قوية تألق إديرسون في التصدي لها.

وارتقى رودريجو لعرضية من ركلة ركنية نفذها دي بروين في الدقيقة 25، مسددًا رأسية علت العارضة.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 30، بعدما انطلق سترلينج في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليمرر كرة عرضية أرضية لجوندوجان الخالي من الرقابة، والذي سدد بدوره بسهولة في الشباك.

رد سريع
وأتى الرد من وست بروميتش سريعا عبر جالاجر، وذلك بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 32، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأطلق كانسيلو صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36، أمسك بها جونستون.

وأرسل دي بروين عرضية خادعة من ركلة ركنية في الدقيقة 38، تجاه كانسيلو المندفع من الخلف للأمام، والذي سدد كرة على الطائر مرت إلى جوار القائم.

وعدل وست بروميتش النتيجة في الدقيقة 43، بعدما تمهدت الكرة أمام أجاي داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية اصطدمت بقدم دياز وغيرت اتجاهها، مخادعة إيديرسون لتسكن الشباك، وينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني
ومع بداية الشوط الثاني، سدد رودريجو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 52، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتلقى دي بروين كرة داخل منطقة الجزاء من جوندوجان في الدقيقة 53، مسددًا إلى جوار القائم.

وواصل السيتي زحفه تجاه مرمى وست بروميتش، بارتقاء لجيسوس لعرضية من ركلة ركتية نفذها جوندوجان في الدقيقة 55، مسددًا رأسية علت العارضة بقليل.

وحاول فيليبس مباغتة إيديرسون بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 62، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وعاد السيتي لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 66، بضربة مقصية من فودين من داخل منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

محاولات السيتي
ونفذ دي بروين مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 86، مسددًا كرة أرضية مباشرة، تصدى لها حارس وست بروميتش بنجاح.

وكاد جوندوجان مرة أخرى من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما نفذ مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، مسددًا كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصل جونستون الإبداع وأنقذ فريقه من هدف قاتل، بعدما أرسل دي بروين عرضية متقنة لسترلينج الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد رأسية تصدى لها حارس وست بروميتش، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى