أخبار عاجلة

انتخابات اتحاد الطائرة يناير



كتب جمعة الجمعة:

حددت اللجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة يوم الخامس من شهر يناير المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

جاء ذلك في اجتماع اللجنة المؤقتة التي عقدت اجتماعا لها مساء الأحد برئاسة رئيس اللجنة بدر عبدالرحمن الكوس وبحضور نائب الرئيس مؤيد الشهاب وأمين السر العام عبدالرحمن السهو وأمين الصندوق مالك العنزي.

وعقب الاجتماع أدلى امين السر العام للجنة بتصريح لرجال الصحافة بحثت كافة الترتيبات لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد، وارتأت ان يكون موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية في الخامس من شهر يناير على أن يسبق الاجتماع باب الترشيح للراغبين من الأندية لدخول الانتخابات مشيرا إلى أن باب الترشيح سيبدأ من العشرين من شهر ديسمبر الجاري وسيغلق في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

وكانت الهيئة العامة للرياضة قد عينت اللجنة المؤقتة بهدف إدارة شوؤن الاتحاد والإعداد لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد أن استقال خمسة من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابق.

وأشار السهو إلى أن اللجنة اعتمدت المدرب المصري عزت السيد كمدرب لمنتخب الكويت الوطني للسيدات.

نتائج
من جهة أخرى… تواصلت المنافسات في بطولة الدرجة الأولى للكرة الطائرة واقسمت امس الأحد مباراتان فاز فيهما الساحل على برقان بنتيجة 0/3 والتضامن على اليرموك 0/3.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى