أخبار عاجلة

كلمة في حق العم المرحوم عبدالعزيز محمد الشايع



فقدت الكويت رجلًا من رجالاتها الكبار في المقام وابن من أبنائها البررة الأوفياء لبلدهم العم المرحوم عبد العزيز محمد الشايع رحمة الله عليه.
وكمواطن تابعت مسيرته الخيرة وأعماله الجليلة الملموسة بالعمل الحكومي بتقلده المنصب الوزاري والأعمال الحافلة بالمساهمة في العطاء في بناء الكويت الحديثة وللمستقبل الزاهر للكويت وبالعقلية الاقتصادية المتفتحة بالذكاء والفطرة والفطنة وبحب العمل الذي كرس له حياته بالجد والاجتهاد وبالطموح بالاستمرار ليحقق ما بدأ به من طموحاته.
وكل ذلك وأكثر من خلال البصمات المضيئة والواضحة المسجلة في سجله التاريخي وسيرته الذاتية رحمة الله عليه.
لذلك إن من الواجب علي كمواطن يفتخر برجالاته من أبناء بلده الطموحين في العمل لرقي وازدهار بلدنا الكويت كانوا ولا يزالون تفخر بهم بلدهم الكويت مثل العم المرحوم عبد العزيز محمد الشايع أن أسجل وأقول كلمة حق في عطائه اللامحدود لبلده الكويت وبالحس الوطني وواجب المواطنة في رثائه رحمة الله عليه.
إن غياب ورحيل العم المرحوم عبد العزيز محمد الشايع رحمة الله عليه بقضاء الله وقدره بالرحيل الأبدي قد زاد من وهج الضوء الذي تركه ليبقى شاهداً في سجل تاريخ الكويت الناصع البياض على مر العصور والأزمنة على مكانة فقيد الكويت لتظل ذكراه العطرة راسخة في نفوسنا.
إن حديثي هنا مشاركة بالحزن والعزاء على فقدان العم المرحوم عبد العزيز محمد الشايع رحمة الله عليه مع أهله وأقاربه وأصدقائه ومحبيه في داخل الكويت وخارجها.
إن ما قلته بكلمات الحق والواجب يحتم علي كمواطن من أبناء هذا الوطن أن أشارك أيضاً مع من سبقوني الكثيرين في قول الحق والعزاء عن الفقيد الراحل من أقوال من أبناء الكويت ورجالاتها وشخصياتها والمتواجدين في الكويت ومن خارجها كون الراحل رحمة الله عليه أحد أعمدة الاقتصاد والأعمال الخيرية في الكويت وفي الخليج العربي وفي مختلف البلدان العربية والأجنبية.
فالرحمة الواسعة للعم المرحوم عبد العزيز محمد الشايع وإلى جنة الخلد بإذن الله تعالى وتعازينا الحارة للأهل والأقرباء والأصدقاء والمحبين.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى