أخبار عاجلة

مدرب مانشستر سيتي اللاعبون يفقدون متعة اللعب



قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن لاعبيه لم يستطيعوا التألق خلال الفوز 5-صفر على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت بعد أن تسبب الجدول المزدحم بالمباريات في امتصاص بعض المتعة من الرياضة.

وانتهى الموسم الماضي متأخرا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد التي تسببت أيضا في ضغط الموسم الحالي ليقام في فترة أقل، وأبدى العديد من المدربين عضبهم من جدول المباريات الذي يعتقدون أنه ساهم في زيادة الإصابات بين اللاعبين.

ويحل سيتي، الذي عوض هزيمته الأسبوع الماضي أمام توتنهام هوتسبير وتقدم للمركز الثامن بفوزه على بيرنلي، ضيفا على بورتو في دوري أبطال أوروبا بعد غد الثلاثاء قبل مواجهة فولهام في الدوري يوم السبت.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين “الأزمة أن اللاعبين بدأوا يفقدون متعة لعب كرة القدم.

“في الماضي كان من الجميل اللعب مرة واحدة أو مرتين أسبوعيا في وجود الجماهير. الآن نلعب كل ثلاثة أيام. سنذهب إلى بورتو من أجل الفوز ثم نستعد لمواجهة فولهام”.

وسجل سيتي عشرة أهداف في أول ثماني مباريات قبل انتصار السبت وقال جوارديولا إن مهاجميه يجب أن يسجلوا المزيد من الأهداف إذا أرادوا الاحتفاظ بمواقعهم.

وقال المدرب الإسباني “الأهداف تساعدنا بالطبع. يجب على جابرييل جيسوس تسجيل أهداف. يجب على رحيم سترلينج تسجيل أهداف عندما يلعب. يجب أن يسجلوا المزيد من الأهداف. لهذا السبب هم موجودون هنا. الأمر يتوقف على اللاعبين وأدائهم في الملعب”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى