أخبار عاجلة

فيروس كورونا آخر المستجدات حول العالم



قالت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، اليوم الجمعة إن البلاد سجلت خمس حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد فى 26 نوفمبر ، مقابل 21 حالة فى اليوم السابق.
وقالت اللجنة في بيان إن جميع الحالات الجديدة وافدة من الخارج ولم يتم تسجيل أى وفيات جديدة، وأعلنت الصين أيضا عن ثمانية مرضى جدد بدون أعراض مقابل 25 فى اليوم السابق.
وبلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في البر الرئيسي للصين حتى 26 نوفمبر 86495 حالة فى حين ظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4634.

كوريا الجنوبية تسجل 500 حالة إصابة جديدة بكورونا وتأهب فى المستشفيات
سجلت كوريا الجنوبية اليوم الجمعة، أكثر من 500 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا لليوم الثاني على التوالي، وهو مستوى لم تشهده منذ نحو تسعة أشهر، مع انتشار موجة ثالثة من الإصابات فى جميع أنحاء البلاد جعلت السلطات تسارع الخطى لتوفير المزيد من أسرة المستشفيات.
وجاء تسجيل 569 إصابة بعد يوم من وصول الأرقام إلى أعلى مستوى لها منذ السادس من مارس عندما كانت كوريا الجنوبية تعانى من أول وباء كبير لكوفيد-19 خارج الصين.

وفيات كورونا بالمكسيك تتجاوز 104 آلاف حالة
أعلنت وزارة الصحة بالمكسيك، تسجيل 8107 إصابات جديدة بفيروس كورونا و645 وفاة، ليرتفع العدد الرسمى للإصابات إلى مليون و78594 والوفيات إلى 104242.
ويقول مسؤولو الصحة إن من المرجح أن يكون العدد الحقيقى للإصابات أعلى بكثير من الأرقام المعلنة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى