أخبار عاجلة

تفـاعل القراء الكرام



يسعدنا أن نلتقي معكم أعزاءنا القراء الكرام مع نشر تعليقاتكم على المقالات التي تنشر في “الوطن الالكتروني” وهذا الذي يسعدنا أن نجد المقالات التي نكتبها لها رد فعل وتجاوب منكم وهذا دليل على اهتمامكم بما نكتبه في مختلف المواضيع التي نطرحها للقراء والمتابعين مما يعطينا دافعاً لمواصلة الاستمرارية في الكتابة فنحن لا نكتب لأنفسنا وإنما لكم وخير دليل ما نتلقاه منكم من داخل الكويت وخارجها وهذا دليل على المتابعة والقراءة وإليكم ما يلي:
المقال: مطار الكويت الدولي
خالد الدقباسي:
كاتب رائع وقلم مسدد ورأي سديد الناس انخنقت وانتهى كورونا.
كاتب المقال: شكراً أخي خالد الدقباسي إشادتك بنا ولكتاباتنا وهذا شرف لنا نعتز به ونفتخر بك وكسبنا قارئا جيدا لمتابعتك لمقالاتنا وهذه شهادة منك محل تقديرنا وشكرنا.
المقال: انتخابات مجلس الأمة القادمة في ظل الكورونا
بو عبد العزيز :
صح لسانك ، صحة الناس أولى.
كاتب المقال: شكراً أخي بو عبد العزيز على كلامك الطيب بحقنا وفعلاً مثل ما تفضلت لا يوجد عند الناس أغلى من صحتهم ولذلك يجب إعادة النظر في العملية الانتخابية.
وقد كتبت مقالا حول الانتخابات البرلمانية بأن يستحسن لو أن التصويت الالكتروني للانتخابات البرلمانية للانتخابات القادمة يوم 5 ديسمبر 2020 بالتصويت الالكتروني حفاظاً على صحة الناس من المرشحين والناخبين والمفاتيح الانتخابية والعاملين بالعملية الانتخابية لأنه مهما كانت الاحتياطات والاحترازات الصحية في يوم الانتخاب وحتى قبل وبعد فوز المرشحين فإنه سيكون المخالطة والقرب الاجتماعي والوباء الشرس لا يزال منتشراً في الكويت.
المقال: وأيضاً عن ديوان الخدمة المدنية
ماجدة سليمان:
بالتوفيق إن شاء الله – إنك من الكتاب الذين يهتمون بقضايا جميع سكان الكويت – فشكراً لك ولقلمك الذي نحترمه جميعاً ونقدره.
كاتب المقال: شكراً لك مدام ماجدة سليمان نعتز في كل كلمة تقولينها في حقنا وفعلاً مثل ما تفضلت نركز في أغلب كتاباتنا على قضايا ومشاكل سكان الكويت لعل صوتنا يصل إلى المسؤولين ليجدوا الحلول المناسبة للذي نطرحه عند قراءتهم عن ما نكتبه عن قضايا المجتمع .
وهذا يسعدنا كثيراً تجاوب المسؤولين مع ما نطرحه ويطرحه غيرنا في وسائل الإعلام.
المقال: ترحيل العمالة الوافدة
إبراهيم الخرجي:
السلام عليكم أبو عبد الله الشريف في عيوننا أهلاً وسهلاً وغير ذلك بلاده أولى به وعاش من زار وخفف.
كاتب المقال: وعليكم السلام أخي إبراهيم الخارجي كلامك في محله فالكويت دائماً مضيافة للناس القادمين إلى الكويت العاملين فيها والذي ما عنده العمل الذي جاء إليه ولم يوفق بالعمل فبلده أولى به يعمل فيها.
المقال: قراءة في القرارات الاحترازية مع وباء الكورونا التي صدرت مؤخراً
باسل عبد الرحمن:
للأسف الشديد القرارات جداً صارمة مقارنة بالدول الأخرى التي عادت لها الحياة، نحن لسنا ضد الحظر ولكن التيسير على الناس أمر مهم حتى تعود عجلة الحياة كما كانت فالخسائر كبيرة والتعويض يحتاج سنوات وكما قلت أستاذ بدر كيف سيتأكدون من تطبيق تلك القرارات.
كاتب المقال: شكراً أخي باسل عبد الرحمن فعلاً أنا معك في كل الذي قلته قرارات زادت عن حدها وشديدة ونحن مع الحظر ولكن اشوي اشوي على الناس وأما تطبيق القرارات بالاحترازات الصحية فالكثيرون لا يلتزمون بها ولذلك نجد الإصابات متقاربة مع الشفاء وإن شاء الله نخلص من هذا الوباء الشرس والبشاير قادمة مع اللقاحات التي بدأت تظهر بتسابق الشركات لبيعها وأزمة صحية تزول بإذن الله تعالى.
المقال: حسافة على معرض الكويت الدولي للكتاب
باسل عبد الرحمن:
يعز علينا أن لا نرى المعرض هذا العام بحجج واهية مع أن معرض الشارقة فعلها مع الإجراءات فماذا ينقصنا في هذا الأمر؟ إذا كان مسمار جحا (كورونا) نتخذه بالحجج فلن نتقدم قيد أنملة، التهويل دوماً بعبع الكورونا أصبح لا يجدي نفعاً فالكل واع وخير دليل من حولنا نراهم، كلامك أستاذ بدر أصاب كبد الحقيقة.
كاتب المقال: شكراً أخي باسل عبد الرحمن على كلامك الطيب عن معرض الكويت الدولي للكتاب وفعلاً مسمار جحا (كورونا) اتخذ بالحجج بإلغاء معرض الكويت الدولي للكتاب هذا العام ونقول مرة أخرى حسافة وألف حسافة على عدم إقامة المعرض هذا العام مع أنه في الشقيقة الشارقة أقاموا معرض الكتاب الدولي ونجح بامتياز مع وباء الكورونا.
قبل الختام :
من لا يشكر الناس لا يشكر الله وأنتم أعزاءنا القراء نسجل الشكر والتقدير لكم لإعطائنا من وقتكم بقراءة المقال والتعليق عليه وهذا بالطبع فائدة لنا بأن نجد من يتحمس بالتعليق والذي يجد الترحيب منا بتخصيص مقال خاص عن تفاعل القراء الكرام نسجل فيه تعليقاتكم بأسماء البعض منكم أو برمز الاسم والمهم عندنا التواصل معكم وهذا الذي يسعدنا.
وسلامتكم

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى