أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة نوفمبر



تتصدر قمة القادسية والسالمية، منافسات الجولة السابعة للدوري الكويتي، حيث سيتواجه الفريقان في ختام المرحلة، التي ستشهد 3 مباريات أخرى، تجمع اليرموك مع الكويت، والفحيحيل مع الجهراء، والصليبخات مع النصر.

ويسعى القادسية المتصدر بـ15 نقطة، لمواصلة نتائجه الإيجابية، إلا أن مهمته لا تبدو سهلة أمام السالمية، الرابع بـ9 نقاط.

ويفتقد الملكي خدمات محترفه، عدي الصيفي، لكنه يمتلك كتيبة أخرى من النجوم، يبرز منها بدر المطوع، عيد الرشيدي، أحمد الظفيري، إلى جانب سلطان العنزي.

في المقابل، يعول الرهيب على باتريك فابيانو، مع نايف زويد ومبارك الفنيني وفواز عايض.

ولحساب نفس الجولة، يبحث اليرموك عن أول انتصار أو نقطة في الدوري، عندما يلاقي الكويت الثالث بـ9 نقاط، والساعي لتصحيح المسار رغم النقص العددي.

ويهدف الفحيحيل السابع بـ9 نقاط لاستعادة التوازن أيضا، بعدما تلقى 3 خسائر متتالية، إلا أن مهمته لا تبدو هينة أمام الجهراء، صاحب النقاط الـ6، في الترتيب الحادي عشر.

كما سيكون الصليبخات، الثالث عشر بـ4 نقاط، أمام اختبار صعب حين يلاقي النصر، الوصيف بـ11 نقطة، في ظل التطور اللافت للعنابي، الباحث عن الفوز للتقدم في سباق الصدارة.

موناكو – باريس سان جيرمان
يحتضن ملعب لويس الثاني قمة كروية بين موناكو وباريس سان جيرمان مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي.

والتقى الفريقان من قبل في 76 مباراة جمعت بينهم في جميع المسابقات، حيث الانتصار الأكبر من نصيب موناكو بواقع 34 لقاء، وتعادلا في 19 مباراة، حيث يخشى الفريق الباريسي أن يسقط مجدداً ولم يفز سوى بـ 19 مباراة فقط.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى