أخبار عاجلة

الهلال الأحمر الكويتي تكرم ميزان | جريدة الأنباء


  • الوزان: مساعدة الناس والتخفيف من معاناتهم قيم متأصلة في جذور الشركة

أعلنت شركة ميزان القابضة في بيان صحافي أمس عن تكريمها من قبل جمعية الهلال الأحمر الكويتية تقديرا لتبرع الشركة بوجبات يومية للمقيمين في المحاجر الصحية في الكويت منذ بداية جائحة «كورونا».

ومن بين مساهماتها العديدة الأخرى، تبرعت الشركة أيضا بأدوية من صنع الشركة الكويتية السعودية للصناعات الدوائية التابعة لميزان القابضة وهي الشركة الكويتية الوحيدة المنتجة للأدوية، وذلك لصالح مستشفيات في بيروت على أعقاب انفجار المرفأ في أغسطس الماضي.

وقد قام رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية د.هلال الساير والأمينة العامة لجمعية الهلال الأحمر الكويتية مها البرجس بتسليم شهادة التكريم إلى رئيس مجلس إدارة مجموعة ميزان القابضة عبدالرحمن جاسم الوزان، بالإنابة عن الشركة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة ميزان القابضة عبدالرحمن جاسم الوزان: «إن مساعدة الناس والتخفيف من معاناتهم هي قيم متأصلة في جذور ميزان القابضة وتنبع من دورنا الإنساني وحرصنا على خدمة وطننا الغالي كشركة تؤمن بأهمية تطوير المجتمع وذلك منذ افتتاح أول متاجرنا قبل 75 عاما.

واليوم، نود أن نعرب عن فخرنا بالعمل مع جمعية الهلال الأحمر الكويتية مرة أخرى، وأن ننتهز هذه الفرصة لنشكرهم على التزامهم بمسيرتهم لعمل الخير».

من الجدير بالذكر أن جمعية الهلال الأحمر الكويتية هي جمعية إنسانية تطوعية تقدم المساعدة للأشخاص الأكثر ضعفا والمتضررين من النزاعات الاجتماعية، الحروب أو الكوارث الطبيعية دون تمييز ضد أي إنسان بغض النظر عن الجنسية، الجنس، اللون، العرق، الدين أو المعتقدات السياسية.

وخلال جائحة كورونا، اضطلعت الجمعية بدور رائد في دعم المتضررين من الوباء بشكل مباشر أو غير مباشر في الكويت.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى