أخبار عاجلة

قصايد الأمير خالد الفيصل مسلسل في | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

[email protected]

يستعد المخرج محمد البكر لتصوير مسلسل «بخور القصايد»، وهو مسلسل سعودي رومانسي، عبارة عن قصص رومانسية مشوقة مستوحاة من قصائد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وذلك لعرضه في شهر رمضان المقبل على شاشة قناة أبوظبي، ومن بطولة تركي اليوسف وطلال السدر وإلهام علي وجود علي، ومروة محمد ونخبة من الفنانين في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

المسلسل يبدأ تصويره الأسبوع المقبل في الرياض ومن القصائد التي يتناولها العمل قصيدة «حدر القمر»، «لا منتهيت» و«الذاهبة» ومجموعة جميلة من قصائد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل التي حققت شهرة كبيرة وتذوقها المتلقي في الخليج والوطن العربي.

العمل من إنتاج قناة أبوظبي ومنتج منفذ شركة فيرست ميديا الأولى، ويتناول العمل في كل حلقة حكاية بين رجل وامرأة والصعوبات التي يواجهانها في حياتهما، وهو من تأليف الروائية العراقية عفاف مطر.

وتمنى المخرج محمد البكر، من خلال «الأنباء»، أن ينال العمل إعجاب الجميع، خصوصا أن أحداثه مستوحاة من قصائد شاعر كبير وقدير بحجم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الذي قدم الكثير للساحة الثقافية والأدبية من خلال إنتاجاته الثرية في مجال الشعر، مشيرا الى أن له الشرف بأن يتصدى لإخراج عمل مبني على قصائد هذا الشاعر الكبير الذي يمتلك ذائقة في كتابة الشعر غير متوافرة عند بعض الشعراء.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى