أخبار عاجلة

أبرز المباريات العربية والعالمية ليوم الأحد نوفمبر



يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وآرسنال، مساء اليوم الأحد، وذلك لحساب منافسات الجولة السابقة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد آرسنال في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 9 نقطة، بينما مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله.

ويبحث آرسنال في هذا اللقاء القوية والصعب عن تحقيق الانتصار من أجل تعويض الخسارتين الماضيتين في مسابقة الدوري العام، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وعودة الفريق إلى المسار الصحيح.

المدفعجية تعلم جيدًا أنها ستقابل فريق قوي وعنيد، لذا سيستعد لهذا اللقاء بكامل قوتهم، ويحاول حصد النقاط من أجل عدم التراجع إلى الخلف أكثر من ذلك، بل التقدم والعودة إلى المكان الطبيعي لهم خطوة بخطوة.

في المقابل، تعادل اليونايتد في الجولة الماضية أمام تشيلسي بدون أهداف، مما أحبط معنويات الفريق الذي يريد تحقيق الانتصار بأي شكل من الأشكال نظرًا لموقعة السيء على جدول الترتيب.

الشياطين الحمر سيحاولون ترجمه ابداعهم في دوري أبطال أوروبا الذي حقق انتصارين مميزين، وتجسيده في بطولة الدوري أمام آرسنال، من أجل عودة هيبة الكيان، حيث بدأ اليونايتد النهوض من جديد وتقديم مستوى مميز، ولكن جمهوره يرغب بأن يستمر في بطولة الدوري بهذا الشكل، لذا سيحاول القتال لتحقيق الانتصار في معقلة وحصد النقاط للتقدم على جدول الترتيب.

سبيزيا – يوفنتوس
يحل فريق يوفنتوس ضيفا على سبيزيا كالتشيو في المباراة التي ستقام على ملعب “دينو مانوزي” اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قناة Bein Sports 4HD.

ويسعى يوفنتوس لاستعادة الانتصارات مرة أخرى بعد أن تعادل فريق السيدة العجوز على ملعبه في الجولة الخامسة أمام هيلاس فيرونا بهدف لكل فريق ثم تعرض البيانكونيري للهزيمة أمام برشلونة بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس في تصيح الأوضاع بعد البداية المتذبذبة في الدوري حيث يحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 9 نقاط من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في 3 مباريات.

ومن حسن حظ يوفنتوس أن نجم الدفاع جورجيو كيلليني تعافى من الإصابة التي لحقت به فى مواجهة دينامو كييف الأسبوع الماضي، فى مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات للبيانكونيري في دوري أبطال أوروبا، والتى غاب على إثرها عن مباراة هيلاس فيرونا فى الكالتشى ومواجهة برشلونة في التشامبيونز ليج.

وحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أنضم جورجيو كيليني لتدريبات يوفنتوس أمس الجمعة، استعدادا للمشاركة ضمن صفوف اليوفي ضد سبيزيا، ومن المتوقع أن يعود ماتيس دى ليخت أيضًا إلى كتيبة أندريا بيرلو.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق أعلن شفائه من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، عقب نتيجة الفحص الأخير السلبية.

وهنأ النادي الإيطالي نجمه وقائد هجومه بالشفاء، عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوم الجمعة الماضي.

وتعرض رونالدو للإصابة بفيروس كورونا خلال التحاقه بمعسكر منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الأخيرة منذ أسبوعين.

وغاب رونالدو عن الملاعب منذ أن أثبتت الاختبارات إصابته بكوفيد -19 أثناء أداء واجبه الدولي مع البرتغال هذا الشهر، وغاب عن التعادل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع كروتوني وهيلاس فيرونا وفي الفوز 2-0 على دينامو كييف، والسقوط أمام برشلونة الإسباني بثنائية في دوري الأبطال.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى