أخبار عاجلة

19 مرشحا في اليوم الخامس من فتح باب | جريدة الأنباء


عبد العزيزالمطيري

تقدم 19 مرشحا بطلبات الترشح إلى إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية وذلك في اليوم الخامس من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي الـ 16 المقرر عقده ا في الخامس ديسمبر المقبل، ليصبح إجمالي المرشحين 239 من بينهم 220 مرشحا من الذكور و19 مرشحة من الإناث.

ومن أبرز مرشحي اليوم الخامس النائب خلف دميثير العنزي والنائب السابق أحمد الشريعان وعضوا المجلس المبطل الأول د. حمد المطر ونواف الفزيع ووزير الأشغال الأسبق عبد الرحمن المطوع.

وترشح عن الدائرة الأولى اليوم الخامس (الجمعة) مرشح واحد ليصبح إجمالي المرشحين في الدائرة 48 مرشحا، بينهم 43 مرشحا من الذكور و6 مرشحات، فيما ترشح عن الدائرة الثانية 5 مرشحين ليصبح الإجمالي في الدائرة 33 بينهم 31 مرشحا من الذكور وسيدتان اثنتان.

وترشح عن الدائرة الثالثة 7 مرشحين ليصبح إجمالي مرشحي الدائرة 63 بينهم 55 مرشحا من الذكور و8 سيدات.

وترشح عن الدائرة الرابعة مرشح واحد ليصبح إجمالي المرشحين في الدائرة 50 مرشحا، فيما ترشح عن الدائرة الخامسة 5 مرشحين ليصبح الإجمالي في الدائرة 44 مرشحا بينهم 41 مرشحا من الذكور و3 مرشحات، وفيما يلي أسماء المرشحين والمرشحات الذين تقدموا بأوراق ترشحهم اليوم وفق الدوائر الخمس.

الدائرة الأولى: محمد عبد الخالق بن رضا.

الدائرة الثانية: حامد مزيد الرويعي – حسن حسين المذكوري – حمد محمد المطر- خلف دميثير العنزي – عبد الرحمن عبد الكريم المطوع.

الدائرة الثالثة: احمد حسين الكندري – باسل عبد الله الخرافي – عبد الرحمن مهدي العجمي – عبدالعزيز الصقعبي – عقاب حماد العتيبي – ناصر علي بلوشي – نواف الفزيع.

الدائرة الرابعة: احمد نصار الشريعان.

الدائرة الخامسة: حسن جاسم عبد السيد-صلاح أنس المرزوق – عبد المجيد عبد الحميد فرج – علي أحمد دشتي – وليد طعمة الغريب.

 

تحالفات الكتل.. تبادل بين الدوائر

بالفيديو.. 55 مرشحاً في اليوم الثالث من فتح باب التسجيل للانتخابات البرلمانية بينهم 4 سيدات

مسودة شروط إجراء الانتخابات.. جاهزة

بالفيديو.. 93 مرشحاً حصيلة اليوم الأول من فتح باب التسجيل لانتخابات مجلس الأمة من بينهم 8 سيدات





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى