أخبار عاجلة

الناصر خطة شاملة للانتخابات تعكس | جريدة الأنباء


أكد وزير الخارجية ووزير الاعلام بالوكالة الشيخ د.أحمد ناصر المحمد ان الحكومة تقوم بإعداد خطة شاملة بمشاركة المسؤولين في جميع الوزارات والمؤسسات المعنية في اطار العملية الانتخابية بما يعكس وجه الكويت الحضاري ومكانتها المرموقة.

وقال الشيخ د.أحمد الناصر عقب اجتماعه مع قيادات وزارة الاعلام ان الوزارة بكل كوادرها ووسائلها المتطورة لا تدخر جهدا في مواكبة الانتخابات القادمة وإظهار العرس الديموقراطي بالشكل الذي يعكس وجه الكويت الحضاري والمتقدم.

وأشار الى ان الكوادر الوطنية في وزارة الاعلام بكل اداراتها متميزة دائما في نقل سير العملية الانتخابية من كل الدوائر على مدار أعوام مديدة بأبهى صورها واضعين المشاهد اينما كان في قلب الحدث.

وأفاد بأن الحكومة شددت على ضرورة الالتزام التام بالاشتراطات الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) في مقار الإدلاء بالأصوات، مؤكدا الحرص الذي توليه الحكومة على صحة الناخبين وجميع المشاركين من كل الجهات في هذا العرس الانتخابي.

وكان الشيخ د.أحمد ناصر المحمد اجتمع وقت سابق في مبنى وزارة الاعلام مع وكيل الوزارة منيرة الهويدي والوكلاء المساعدين لمناقشة خطة الوزارة للانتخابات البرلمانية المقبلة (امة 2020).

واستعرض الاجتماع البرامج والفلاشات المصاحبة بما يعبر عن وجه الكويت الحضاري وما تتمتع به من ديموقراطية ومشاركة شعبية متأصلة انعكست إيجابا على البلاد سواء في الماضي أو الحاضر.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى