أخبار عاجلة

بالفيديو عباس زلزلي صباح الأحمد اسم | جريدة الأنباء


بشار جاسم

مقدم البرامج والمذيع اللبناني عباس زلزلي صاحب الكاريزما والحضور اللافت، حيث إنه يقدم نشرات الأخبار الرئيسية على قناة NBN إضافة الى البرنامج الحواري السياسي الصباحي اليومي وبرنامج حواري مسائي بعنوان «ملفات» يفتح الملفات السياسية والاقتصادية والصحية.

زلزلي حاصل على ماجستير في الإعلام الرقمي، ويعمل كمذيع للأخبار والبرامج الحوارية في راديو الرسالة منذ عام 2006 ويعمل أيضا voice over وهو يقدم حاليا برنامج «ملفات» كل يوم ثلاثاء على الهواء مباشرة وهو برنامج سياسي.

«الأنباء» هاتفت الإعلامي عباس زلزلي للسؤال عن برنامجه وفكرته الجميلة والجريئة، حيث قال: سعيد جدا بإعداد تقديم برنامج جديد «ملفات»، كتحد جديد لي ولإمكاناتي، لأنه منذ بداية مسيرتي الإعلامية أحب أن أناقش قضايا الناس وأكون على تماس مع معاناتهم اليومية، خصوصا في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان والتي تهدد كيانه، برنامج «ملفات» من إعدادي وتقديمي، وإخراج يوسف حرقوص وفكرة البرنامج هي فتح الملفات السياسية والاقتصادية والصحية، ومدة البرنامج 110 دقائق وتتم مناقشة ملفين أو ثلاثة، وكل ملف ضيفان، ضيف استديو ولينك أو ضيف من استديو ثاني أو سكايب.

ويضيف: أشكر كل الزملاء والزميلات وكل من يمد يد العون، وشكر خاص لرئيس مجلس إدارة القناة الأستاذ قاسم سويد على الثقة التي منحني إياها وعلى الدعم المستمر منذ قدومي إلى القناة في عام 2016.

وتابع قائلا: واسمح لي أن أغتنم الفرصة ولو كانت متأخرة وأعزي الكويت الشقيقة دولة وشعبا بوفاة أمير الخير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، رحمه الله، الاسم الذي يحفظه اللبنانيون، والجنوبيون خصوصا عن ظهر قلب، لما للكويت من مساهمات ومساعدات للبنان في كل المحن التي مر ويمر بها.

الجدير بالذكر أن زلزلي يقدم أيضا برنامجا أسبوعيا عبر أثير إذاعة «الرسالة» وهو يفتح ملفات إقليمية، وذلك كل سبت في الحادية عشرة صباحا، كما يعمل زلزلي كأستاذ ومدرب في تأسيس وإعداد وتقديم البرامج والأخبار.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى