أخبار عاجلة

الهلال الأحمر دعم لوجستي لتطبيق الاشتراطات الصحية لانتخابات أمة



كونا – أكدت الأمین العام لجمعیة الھلال الأحمر الكویتي مھا البرجس أن مواكبة الجمعیة لانتخابات مجلس الأمة 2020 تأتي في إطار تقدیم الدعم اللوجستي والصحي ومساندة جھات الدولة المعنیة في تطبیق الاشتراطات الصحیة لمواجھة فیروس كورونا المستجد كوفید 19.

وقالت البرجس لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الأربعاء خلال تفقدھا أجنحة الجمعیة داخل مقر تسجیل طلبات الترشح ل(أمة 2020( بمدرسة خولة إن متطوعي ومتطوعات الجمعیة مستعدون للحضور داخل جمیع اللجان الانتخابیة الرئیسیة والفرعیة بالمدارس في الخامس من شھر دیسمبر المقبل لمساعدة الناخبین والناخبات وتوعیتھم بالإرشادات الصحیة لناحیة ارتداء الكمام وتعقیم الیدین والتباعد الجسدي.

وأعربت عن خالص الشكر والتقدیر للمتطوعین والمتطوعات على ما یبذلونھ من جھد لخدمة وطنھم ومساندة الجھات المعنیة لضمان سھولة وسلامة انتخابات أمة 2020.

یذكر أن فریق جمعیة الھلال الأحمر الكویتي موجود منذ الیوم الأول لفتح باب تقدیم طلبات الترشح لانتخابات أمة 2020 أمس الأول في مقر اللجان الانتخابیة بمدرسة خولة لتطبیق الاشتراطات الصحیة من خلال فحص حرارة المرشحین والمرشحات وإجراءات التعقیم وارتداء الكمامات حفاظا على صحة وسلامة الجمیع.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى