أخبار عاجلة

إليسا تتصدر الإعلانات في شوارع بيروت | جريدة الأنباء


قبل أيام، نشرت المطربة إليسا أحدث صورها عبر صفحتها الخاصة على «انستغرام» لتظهر بيد مضمدة، وكأنها خضعت مرة ثانية لعملية جراحية لإزالة المياه من يدها التي كانت قد خضعت لها في العام الماضي، نتيجة مضاعفات إصابتها بمرض السرطان، لتطمئن الجمهور على صحتها بصورة مليئة بالحيوية والطاقة وهي تقود دراجتها الهوائية على أنغام مقطع من أغنيتها «بنحب الحياة».

من ناحية أخرى، فوجئ جمهور إليسا بإعلان خاص لها في شوارع بيروت عن مفاجأة تحضرها خلال الأيام المقبلة، حيث يحتفل معها الشاعر شاكر خزعل لتكون ضيفة شرف أول صالون أدبي له في بيروت للحديث عن مشوارها الفني الطويل والاحتفال معه بمرور عشرين عاما.

وكان شاكر قد ذكر إليسا في كتابه أكثر من مرة، وقدم لها رسالة شكر على دعمها للمواهب الشابة، كما ذكر والدها الشاعر اللبناني زكريا خوري، وأشاد به ضمن فقرة خاصة بكتابه OUCH، الذي يعد الكتاب الأكثر مبيعا في بيروت بعد صدوره بأيام قليلة.

ويبدو أن الروايات تسيطر على حياة إليسا في الفترة الحالية، حيث ذكرت في إحدى الروايات التي قرأتها للكاتب الراحل البريطاني ريجينالد هيل أن البطل كان مسحورا بجمالها وصوتها وعيونها، وهي رواية بوليسية واقعية وهنا تفكير بتحويلها الى عمل درامي ويبدو أن الفكرة نالت إعجاب إليسا ومن الممكن أن نراها ضمن أحداث العمل.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى