أخبار عاجلة

مسيرة الخير والعطاء الأربعاء المقبل | جريدة الأنباء


  • البرنامج مختلف شكلاً ومضموناً وهو استكمال لجهود قطاع الإذاعة

مفرح الشمري

بتوجيهات من وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح، تبث إذاعة البرنامج العام الأربعاء المقبل برنامجا خاصا تحت عنوان «مسيرة الخير والعطاء»، يسلط الضوء على تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، مقاليد الحكم ومسند الإمارة.

البرنامج يبث في الساعة 5:30 مساء الأربعاء المقبل، وهو من إعداد إبراهيم ماتقي وتقديم ناصر العجمي، وتنفيذ بشاير المطوع وإخراج محمد فهد وبإشراف عام من مدير إذاعة البرنامج العام سعد الفندي.

ويأتي هذا البرنامج الخاص التي حرصت عليه إذاعة الكويت أن يكون مختلفا شكلا ومضمونا، استكمالا لجهود الإذاعة لجذب المستمعين إلى برامجها المباشرة والمسجلة والخاصة منذ فك انضمامها عن تلفزيون الكويت بعد رحيل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه.

وكانت إذاعة الكويت بجميع محطاتها على قدر الحدث التي حرصت على بث برامج تسلط الضوء على مناقب الأمير الراحل وعطاءاته وإنجازاته في الوطن والعالم العربي والإسلامي وبجميع الدول الأخرى، بالإضافة الى تسليط الضوء على عطاءات وإنجازات صاحب السمو الأمير المفدى الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، منذ أدائه القسم في مجلس الأمة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى