أخبار عاجلة

الأمير ضرورة العمل الدؤوب لمواكبة | جريدة الأنباء


  • الصقر: أصالة الحكم ونصاعة السجل وديموقراطية الممارسة ووفاء الشعب وتعاون السلطتين عوامل تمهد الطريق وتسدد الخطى وتتخطى التحديات

أكد صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد أهمية دور القطاع الخاص في تعزيز روافد الاقتصاد الوطني والمساهمة في تنويع مصادر الدخل، مشددا سموه على أهمية التعاون والتنسيق مع الأجهزة المعنية لتضافر الجهود المشتركة من أجل تحقيق الأهداف التنموية المنشودة.

وأشار صاحب السمو الى ضرورة العمل الدؤوب لمواكبة التطورات الاقتصادية المتلاحقة في العالم في ظل ما يشهده الاقتصاد العالمي من صعوبات وتحديات في ظل جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد الصقر وأعضاء الغرفة، حيث عبر سموه عن تقديره للدور الفاعل والبناء الذي تقوم به الغرفة في مواجهة تلك التحديات.

من جانبه، قال رئيس الغرفة محمد الصقر: ان الإمارة جاءت منساقة لصاحب السمو تتويجا لمسيرة طويلة في خدمة الكويت وشعبها بكل دأب وإخلاص واقتدار، وتعويضا للكويت، وعزاء جميلا لأهلها بعد أن رحل عنهم أميرهم وأمير العمل الإنساني سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، رحمه الله.

وأكد الصقر ان أصالة الحكم ونصاعة السجل وديموقراطية الممارسة ووفاء الشعب وتعاون السلطتين ستكون كلها عوامل ومنطلقات تمهد الطريق وتسدد الخطى وتتخطى التحديات.

واستقبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد رئيس جمعية الهلال الأحمر د.هلال الساير والأمين العام للجمعية مها البرجس، حيث أشاد سموه بالدور الذي قامت به الجمعية في مواجهة تداعيات «كورونا».

اقرا ايضا





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى