أخبار عاجلة

إغلاق ملفات 35 قضية سرقة وسلب | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في (إدارة مباحث محافظة الأحمدي) من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص اقروا بارتكاب 35 سرقة بالإكراه وبانتحال صفة رجال مباحث وتنوعت المسروقات بين مركبات ومنشآت خاصة، كما أرشدوا إلى بعض المسروقات التي لم يتم التصرف فيها.

واستنادا الى مصدر امني فإن تعدد قضايا سرقات المركبات وسلب وافدين بانتحال صفة رجال المباحث وبالإكراه استدعى مدير إدارة مباحث محافظة الاحمدي الى تشكيل فرقة لضبط مرتكبي تلك الجرائم والعثور على المضبوطات.

وقال المصدر: خلص فريق العمل الى تحديد هوية احد المتهمين وتبين انه شاب كويتي يقيم في احدى مناطق محافظة الاحمدي وعليه جرى استصدار اذن بضبط المتهم وبتوقيفه وإخضاعه للتحقيقات ومواجهته بالتحريات اقر بأنه و4 آخرين ارتكبوا العديد من جرائم السلب والسرقة.

وأضاف المصدر: تم استصدار اذونات بضبط بقية المتهمين ومن ثم عمل الاكمنة وضبطهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب 35 قضية سرقة تنوعت بين جرائم سلب بالإكراه وسرقة مركبات بالإكراه وبالكسر والحيلة واستخدام المركبات في عمليات سلب بالإكراه وسلب بانتحال صفة رجال مباحث.

وقد عثر بحوزة المتهمين على فلشر يستخدمه اعضاء التشكيل في عمليات السلب وكذلك ارشدوا عن بعض المركبات التي سرقوها ومواقع بعض الجواخير التي استهدفوها بالسرقة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى