أخبار عاجلة

إعلاميون وفنانون لسمو ولي العهد خير | جريدة الأنباء


مفرح الشمري ـ عبدالحميد الخطيب – بشار جاسم – أميرة عزام ـ سماح جمال ـ دلال العياف

لليوم الثاني، عبر عدد من الإعلاميين والفنانين عن فرحتهم باختيار سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد وذلك بعد تزكيته من قبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاية ومباركة أعضاء مجلس الأمة وأهل الكويت جميعا، متمنين لسموه التوفيق والنجاح في حمل الأمانة، وأنه خير سند لأخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد «حفظه الله ورعاه» في المرحلة المقبلة.. «الأنباء» رصدت ردود أفعال الإعلاميين والفنانين في السطور التالية:

عبدالكريم عبدالقادر: تاريخ طويل

وصف الصورة

 تزكيــة سمــو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد اسعدت الكويت وأهلها لأن سموه يمتلك تاريخا طويلا في القيادة والانجازات يشهد الجميع لها وهو الرجل المناسب في المرحلة المقبلة ليكون عونا لأخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، لقيادة الكويت الى بر الأمان.

 

 

 

سعد الفرج: سدَّد الله خطاه

وصف الصورة

 أبارك لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ثقة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، فسمو الشيخ مشعل الأحمد معروف بشخصيته القوية في المحافظة على أمن الكويت واستقرارها، سدّد الله خطاه لما فيه خير البلاد.

 

 

 

 

 

نبيل شعيل: مسيرة حافلة

وصف الصورة

 مسيرة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حافلة بالعطاءات والانجازات لوطنه.

وتوليه ولاية العهد مكسب للكويت وشعبها وكلنا ثقة في سموه لاستكمال مسيرة الانجازات للكويت في ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه.

 

 

 

محمد جابر: مزيد من الإنجازات

وصف الصورة

 أتمنى لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، بعد التزكية الغالية له من صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، كل خير ونجاح لاستكمال مسيرة الخير في البناء والتنمية للوطن الغالي، لتحقيق المزيد من الإنجازات. حفظ الله سمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين والكويت وشعبها ومن يقطن أرضها من كل مكروه.

 

 

 

محمد المسباح: قيادة حكيمة

وصف الصورة

 أهنئ سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على الثقة التي أولاها إياه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، متمنيا له التوفيق والسداد في حمل هذه الأمانة، فسموه يمتلك قيادة حكيمة وهو خير سند لأخيه صاحب السمو أمير البلاد المفدى في المرحلة المقبلة ولهما منا السمع والطاعة.

 

 

 

سعاد عبدالله: نهضة وازدهار الكويت

وصف الصورة

 تنصيب الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد ونيله ثقة وتزكية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، من الأمور التي افرحت الكويت واهلها، لما يتمتع به سموه من شخصية قوية ورؤية ثاقبة لاتخاذ القرارات، وسيكمل مع أخيه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، من سبقوهم في بناء نهضة الكويت سياسيا وثقافيا وفنيا وعمرانيا لتبقى الكويت دائما عروس الخليج، اتمنى لهما التوفيق في مسيرتهما وان يرزقهما البطانة الصالحة التي تكون عونا لهما في نهضة وازدهار الكويت.

 

مصطفى أحمد: يستحقها بجدارة

وصف الصورة

 ألف مبروك لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد فهو يستحق ولاية العهد عن جدارة لامتلاكه مقومات القيادي الناجح وأتمنى ان يكون خير عون لأخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، لاستكمال مسيرة من سبقوهم، الله يسدد خطاهم لما فيه خير للبلاد والعباد.

 

 

 

 

 

د.يعقوب الخبيزي:قدرات قيادية

وصف الصورة

 تعيين سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد دليل واضح على ثقة صاحب السمو الأمير نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، بقدراته، خصوصا بعد النجاحات التي حققها في المناصب التي تقلدها من قبل، فهو رجل يمتلك قدرات قيادية تؤهله لتولي هذا المنصب، وفقه الله في هذه المهمة الوطنية للحفاظ على مكتسبات الوطن الغالي، ويرزقه البطانة الصالحة التي تحقق أمنياته لهذا الوطن المعطاء.

 

 

 

عبدالمحسن البرقاوي:تاريخ حافل

وصف الصورة

 نبارك لسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله، نيله ثقة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، باختياره وليا للعهد، وهو أهل لهذه المكانة لما يتمتع به سموه من تاريخ حافل بالعطاء والمسؤولية، راجين من المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه.

 

 

 

بدر الرباح: أمانة كبيرة

وصف الصورة

 ندعو الله أن يعين سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، على مواصلة طريق الخير والإصلاح في وطننا الغالي، وجعله الله خير عون لصاحب السمو الأمير، وفقه الله في حمل هذه الأمانة الكبيرة.

 

 

 

 

خالد البناو: خير عضيد

وصف الصورة

 يشرفني أن أرفع لسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، أسمى آيات التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة اختياره وتزكيته من حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد، حفظة الله ورعاه، كما أبارك لسمو ولي العهد الأمين حفظه الله على نيله ثقة أمير البلاد لتولي هذا المنصب ليكون خير عضيد وسند.

 

 

 

عباس البدري: واثقون بقدراته

وصف الصورة

 نحن نثق بقدرات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بعد توليه هذا المنصب لأنه من الشخصيات القادرة على اتخاذ القرارات وحسم الأمور بحنكته المعروفة عنه في المناصب التي تقلدها سابقا وسيكون في المرحلة المقبلة خير سند لأخيه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، للمحافظة على الكويت في ظل المتغيرات التي تحدث حولها.

 

 

عبدالإمام عبدالله: مواقف ثابتة

وصف الصورة

 نبارك لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، ليكون خير عضد وسند لصاحب السمو الأمير في رفعة الكويت وازدهارها، فسموه محبوب الجميع وصاحب مواقف ثابتة، ومعروف بحنكته السياسية داخليا وخارجيا.

وتابع عبدالله: إنجازات سمو ولي العهد مشهودة للجميع، وكلنا ثقة بأن صاحب السمو الأمير وولي عهده الأمين سيستكملان مسيرة التنمية والتطور لوطننا الغالي، وكلنا تفاؤل بأن القادم أفضل بإذن الله في ظل قيادتنا الحكيمة.

 

فاطمة الطباخ: استكمال المسيرة

وصف الصورة

 أتقدم لمقام صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد بالتبريكات والدعوات بالتوفيق والسداد، وأسأل أن يرزقهما البطانة الصالحة، وأن يكملا مسيرة قائد الإنسانية للنهوض بالكويت إلى الأمام. اللهم احفظ الكويت دار الأمن والأمان، واسبغ على أميرها وولي عهده الصحة والعافية.

 

 

 

 

لطيفة الفودري: كل التهاني

وصف الصورة

أتقدم بالتهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ونسأل الله تعالى أن يجعله خير سند وعضيد لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، وأن يسدد خطاه لما فيه الوطن والمواطنين.

 

 

 

 

طارق العلي: قيادي بارز

وصف الصورة

 أبارك لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، لنيله ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، وتزكيته لتعيينه وليا للعهد لأنه قيادي بارز وقدم الكثير في خدمة وطنه من مختلف المناصب التي تقلدها، ونحن على يقين وثقة بأن سموه هو خير سند لأخيه صاحب السمو أمير البلاد.

 

 

 

داود حسين: مشوار طويل

وصف الصورة

 نبارك تولي سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ونيل ثقة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، ومبايعته بالإجماع في مجلس الأمة، وسموه لديه مشوار طويل مليء بالنجاح والإنجازات في جميع المناصب التي تقلدها، وهو خير معين لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد في المرحلة المقبلة والله يوفقهما ويحفظهما ويحفظ الكويت وأهلها ومن يقطن على أرضها من كل مكروه.

 

 

جمال الردهان: الرجل المناسب

وصف الصورة

 تعيين سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد من الأمور التي فرح بها أهل الكويت لأنه له باع طويل في العمل الحكومي، لذا هو الرجل المناسب في المكان المناسب، وأتمنى له التوفيق والنجاح لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يكون سندا لأخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، لرفعة وطننا المعطاء.

 

 

 

أحمد السلمان: حزم بالقيادة

وصف الصورة

 باسمي وباسم فرقة المسرح الكويتي، نبارك لسمو الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، تعيينه وليا للعهد ونيله ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، وأتمنى أن يوفقه الله لأنه شخصية فذة لما يتمتع به من حزم في القيادة، سائلا المولى عز وجل له دوام التوفيق لما فيه خير البلاد والعباد.

 

 

 

فيحاء السعيد: تزكية سامية

وصف الصورة

 الحمد لله على جزيل عطائه. والشكر لله على جميل مكرمته بأن حبانا قائدا ملهما حازما أمينا استطاع بحنكته ان يزكي سندا يعاونه بحمل الأمانة، فهنيئا للكويت بأميرها حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح على هذه التزكية السامية.

 

 

 

ميثم بدر: كل التوفيق

وصف الصورة

 نبارك لسمو الشيخ مشعل الأحمد على التزكية المباركة من والدنا سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، ونتمنى لسموه كل التوفيق والنجاح، وأن نكون في عهد سموه على درب الريادة في كل المجالات.

 

 

 

 

 

 

الزينة اللهو: أمانة ومسؤولية

وصف الصورة

 بمناسبة تقليد سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وليا للعهد، فإني أدعو المولى سبحانه وتعالى أن يعينكم على حمل أمانة المسؤولية، وأن تكونوا عونا وسندا لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

 

 

 

 

 

ريم إبراهيم: العزة والفخر

وصف الصورة

 أتقدم بالتهنئة إلى سمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله، وأن يجعله خير سند وعضيد لحضرة صاحب السمو أمير البلاد، حفظه الله ورعاه، والكويت ترفل بثوب العزة والفخر والتقدم والازدهار.

 

 

 

 

شاهة بوسكندر: ثقة عالية

وصف الصورة

 أتقدم بالتهنئة الى سمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله ورعاه على الثقة العالية من حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، ونتمنى التوفيق والسداد لرفعة البلاد والعباد.

 

 

 

 

 

ابتسام العصفور: رفعة الكويت

وصف الصورة

 ‏أتقدم بأسمى آيات التهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ‏سائلين المولى التوفيق والسداد له لرفعة اسم الكويت عاليا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى