أخبار عاجلة

رياضيون ولي العهد قريب من الشعب | جريدة الأنباء


ناصر العنزي ـ مبارك الخالدي ـ عبدالعزيز جاسم ـ يحيى حميدان ـ هادي العنزي

وصف الصورة

بارك عدد من القيادات والشخصيات الرياضية لسمو الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة نيله ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد والشعب الكويتي ومبايعة سموه وليا للعهد، مؤكدين أن سموه أهل لتلك الثقة والأمانة لما له من مسيرة حافلة في مواقع العمل المختلفة والتى من خلالها اسس منهجا معتمدا على العدالة وتطبيق القانون وخدمة الكويت واهلها دون كلل أو ملل، مستلهما تلك المبادئ من القادة العظام الذين أسسوا لتاريخ الكويت قديما وحديثا ومنهم سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، وقد عاصر سموه حكام الكويت السابقين، وكان قريبا من أصحاب القرار، وسيكون بإذن الله عونا لاخيه صاحب السمو الأمير في النهوض ببلدنا وازدهارها.

متمنين ان يكون العهد الجديد زاخرا بالانجازات وتحقيق امال وطموحات الكويتيين، معربين عن ثقتهم بأن قطاع الرياضة سيشهد في عهدهما نهضة وتطورا وارتقاء بالرياضة الكويتية إلى الأفضل، وستعود من جديد للمنافسة على كل المستويات.

وصف الصورة

«الهيئة»: ثقة تعكس حكمة صاحب السمو

رفع مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة الشيخ المهندس حمود المبارك أسمي آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ومدير عام الهيئة، ونواب المدير العام، وجميع منتسبي الهيئة لسمو الشيخ مشعل الأحمد على ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بتزكية سموه وليا للعهد.

وقال المبارك ان اختيار سمو الشيخ مشعل الأحمد لولاية العهد يعكس مدى حكمة وحنكة صاحب السمو الأمير ورؤيته الثاقبة وبصيرته النافذة، خاصة أن بصمات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد واضحة في كافة المناصب التي تسلمها طول مسيرته المهنية وآخرها منصب نائب رئيس الحرس الوطني، فإنجازاته الكثيرة أهلته لأن يكون مسؤولا ناجحا وقائدا بارزا، بعدما قضى سموه عقودا من حياته بالعمل في المؤسسات الأمنية والعسكرية، الأمر الذي منحه خبرات كبيرة سخرها في الحفاظ على مقدرات الكويت وصيانة أمنها واستقرارها.

وندعو الله أن يوفق سموه لما فيه خير وصالح البلاد والعباد ويرزق سموه البطانة الصالحة ويعينه على حمل الأمانة.

كما بعثت مجالس ادارات الاندية والاتحادات برقيات مماثلة بهذه المناسبة، مشيرة الى المسيرة الحافلة لسموه في مواقع العمل المختلفة.

وصف الصورة

«الكرة»: الاختيار تتويج لجهود سموه الصادقة

تقدم رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة بالتهئنة إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تزكية سموه وليا للعهد ونيله ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد والذي جاء تتويجا لجهود سموه الصادقة وعمله الدؤوب ليحظي باعتزاز وتقدير صاحب السمو الأمير.

وقال اليوسف ان ما قدمه سموه من جهود متواصلة لوطنه وشعبه خلال توليه المسؤوليات والمهام الجسام والنهوض بها بنجاح أسهم في تقدم وازدهار الكويت.

وأكد اليوسف ومجلس الإدارة والأسرة الرياضية مبايعتهم لسمو ولي العهد على الولاء والطاعة ليظل السند والساعد القوي لصاحب السمو الأمير في قيادته الحكيمة للكويت نحو التقدم والازدهار.

وصف الصورة

المحمد: مناسبة تحمل الخير للجميع

رفع رئيس مجلس إدارة نادي البولينغ الشيخ طلال المحمد، باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادي وكافة منتسبي اللعبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الثقة الغالية بتزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد. وأكد المحمد أن هذه المناسبة العطرة وما تحمله للرياضيين وجميع أبناء الكويت من خير وبركة تجعلنا نتطلع إلى غد أفضل ويحدونا الأمل نحو المستقبل بروح الإصرار والعزيمة، للنهوض بالحركة الرياضية، وتحقيق إنجازات تسجل باسم الكويت سواء في المحافل القارية أو العالمية، وتوجه المحمد بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يعين سموهما على حمل الأمانة، ومواصلة مسيرة التقدم والرقي والرخاء لتظل الكويت واحة أمن وأمان.

وصف الصورة

الدبوس: مرحلة جديدة من مراحل التطور والازدهار

بارك رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة علي الدبوس لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ثقة سمو الأمير وتزكية الأسرة الكريمة، ومبايعة الشعب الكويتي على تولى سموه ولاية العهد، وقال: «الشباب الرياضي مقبل على مرحلة رياضية تكمل ما سبقها من مراحل التطور والازدهار على كافة الصعد، ونعاهد سمو الأمير وسمو ولي العهد على السمع والطاعة والسعي الحثيث لكل ما من شأنه رفع علم الكويت عاليا في البطولات الإقليمية والقارية والدولية المقبلة، واضعين تعليماتهما الكريمة وتوصياتهما السامية نصب أعيننا وفاء وولاء للقيادة الرشيدة لصاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده.

وصف الصورة

منسي: الرياضة محل اهتمام قيادتنا

أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الملاكمة محمد منسي أن الرياضة والرياضيين محل اهتمام ورعاية دائمين من قبل القيادة الرشيدة، وهذا الاهتمام هو ما أوصل الرياضة الكويتية في مختلف مجالاتها إلى مراتب رفيعة قاريا وعالميا، مباركا لصاحب السمو والشعب الكويتي تولي شمو الشيخ مشعل الأحمد ولاية العهد، مؤكدا اننا على ثقة تامة بأن أبناء الكويت من الرياضيين سيسطرون إنجازات كبيرة مقبلة، سائلا المولى العلي القدير أن يوفق سمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين لما فيه الخير والصلاح.

وصف الصورة

سعدون: سموه يتميز بقوة الشخصية

بارك عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم سالم سعدون مبايعة سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا العهد، سائلا الله ان يعينه وأن يكون عونا لأخيه صاحب السمو الأمير في قيادة الكويت خلال المرحلة المقبلة، مضيفا ان سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد يتميز بقوة الشخصية والحصافة وثبات المنهج وتطبيق القانون مستلهما تلك المبادئ من القادة العظام الذين اسسوا لتاريخ الكويت قديما وحديثا، حيث كرس سموه مبادئ العدالة والشفافية في كل المراكز التي تقلدها في خدمة الكويت وأبنائها، لافتا الى أن اختياره وليا للعهد مؤشر على استمرار النهج الانساني القويم الذي جسده المغفور له سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، متمنيا ان يكون العهد الجديد زاخرا بالإنجازات وتحقيق امال وطموحات الكويتيين وكل مقيم على هذه الأرض الطيبة.

وصف الصورة

الركاكة: لك منا السمع والطاعة

تقدم نائب رئيس نادي التضامن سرحان الركاكة بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة نيله ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد والشعب الكويتي.

وأردف الركاكة: نقول لسمو ولي العهد لك منا السمع والطاعة، ونتمنى له التوفيق والسداد ليكون عونا وسندا لصاحب السمو الأمير لتبقى الكويت واحة أمن وامان في ظل قيادتها الرشيدة وشعبها الوفي.

وأضاف: نحن كرياضيين نثق في حب ودعم سمو الأمير وسمو ولي عهده للشباب والرياضة لذلك فإن الارتقاء بالرياضة الكويتية بشكل عام لن يكون مستغربا في ظل تواجدهما الكريم.

وصف الصورة

اتش: سموه سيتابع مسيرة النهضة

قال عضو مجلس ادارة النادي العربي علي اتش: اننا نبايع سمو ولي العهد على السمع والطاعة ونبارك لسموه الثقة الكريمة باختياره وليا للعهد، مؤكدا أن الكويت تعد أنموذجا فريدا في إدارة الحكم، موضحا أن مبايعة سموه ما هي إلا امتداد طبيعي للولاء الذي نشأ عليه الوطن والمواطن، ومشيرا إلى اللحمة الوطنية التي تعيشها الكويت من قبل الحاكم والمحكوم.

واضاف: لدينا قناعة تامة بأن سموه سيتابع مسيرة النهضة والتنمية الشاملة التي تتبعها البلاد كما سيعزز من دور الكويت إقليما ودوليا لما عرف عن سموه من جهوده السياسية والديبلوماسية الكبيرة.

وصف الصورة

الرومي: خبرات ولي العهد ظهرت في مختلف المواقع

هنأ عضو مجلس إدارة اليرموك ورئيس جهاز الكرة إبراهيم الرومي سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة اختيار سموه لولاية العهد ليكون خير سند وعضيد لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، لافتا الى أن هذا الاختيار جاء في محله، نظرا الى ما يمتلكه سمو ولي العهد من خبرات وحنكة ظهرت في مختلف المواقع والمناصب التي تقلدها. وأكد الرومي أنه على ثقة بأن سموه سيحقق تطلعات الشعب بعد تبوئه العديد من المناصب، لاسيما انه معاصر لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، متمنيا له التوفيق في مهامه المقبلة.

وصف الصورة

كنكوني: الشعب يلتف حول حكامه ويبايعونهم

هنأ مدير الفريق الأول في نادي الشباب علي كنكوني سمو الشيخ مشعل الأحمد توليه ولاية العهد، متمنيا من الله أن يوفقه في مهامه، ويسدده خطواته في جميع المجالات.

واضاف: ان الشعب الكويتي دائما ما يلتف حول حكامه ويبايعونهم على السمع والطاعة، واختيار صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد لسمو الشيخ مشعل الأحمد جاء موفقا.

ودعا الله عز وجل أن يوفق سمو ولي العهد ويسدد خطاه لما فيه الخير لمصلحة العباد، ويرزقه البطانة الصالحة.

وصف الصورة

العنبري: قرار مبارك.. وشخصية سموه قريبة من الشعب

ذكر اللاعب السابق والمحلل الرياضي بدر العنبري أن تولي سمو الشيخ مشعل الأحمد منصب ولي العهد باختيار من صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد قرار مبارك تلقاه الشعب الكويتي ونقف معه ونشد من أزر سموهما من أجل قيادة الكويت في مرحلة جديدة تتطلب تكاتف الشعب والبرلمان والمؤسسات مع القيادة السياسية.

وأضاف العنبري ان سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد من الشخصيات القريبة من الشعب الكويتي وسيكون داعما له ومحققا لتطلعاته وسيكون الجانب الرياضي من ضمن اهتماماته.

وصف الصورة

أديلم: رجل محبوب وقيادي من الدرجة الأولى

أعرب مدافع النادي العربــــي ومنتخبنا الوطني لكرة القدم سابقا محمد أديلم عن أمنياته القلبية الخالصة بالتوفيق والسداد لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، مؤكدا انه أهل لثقة صاحب السمو أمير البلاد الكريمة ليكون عونا وسندا لسموه.

وأضاف أن ثقة سمو أمير البلاد في سمو الشيخ مشعل الأحمد لم تأت من فراغ، فهو رجل محبوب وقيادي من الدرجة الأولى وحكيم ولديه رصيد محبة كبير بين أبناء الشعب الكويتي، وجميعنا نثق بأن البلد سيستمر في مسيرة الإصلاح والبناء والتطوير التي انتهجها حكامنا السابقون، ولدينا ثقة كبيرة ايضا بحب أسرة آل الصباح للشعب الكويتي الذي يبادلهم هذا الحب.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى