أخبار عاجلة

الأمير تلقى المزيد من برقيات | جريدة الأنباء


تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد رسالة تهنئة من الرئيس أرمين سارككيسيان رئيس جمهورية أرمينيا الصديقة أعرب فيها عن تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم كما ضمنها خالص تمنياته لسموه، رعاه الله، بدوام التوفيق والسداد.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ببرقية جوابية له، أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه فخامته من فيض المشاعر الطيبة، ومتمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية أرمينيا الصديقة المزيد من التقدم والازدهار.

پولندا

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقية تهنئة من الرئيس أندريه دودا رئيس جمهورية پولندا الصديقة، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، كما ضمنها صادق تمنياته لسموه، رعاه الله، بدوام التوفيق والسداد.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ببرقية جوابية له أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة، مشيدا سموه، حفظه الله، بالعلاقات الوطيدة بين الكويت وجمهورية پولندا الصديقة، ومتمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.

ماليزيا

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد رسالة تهنئة من صاحب الجلالة السلطان عبدالله راية الدين المصطفى ابن المرحوم سلطان حاج أحمد شاه ملك ماليزيا الصديقة أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه، حفظه الله، بمناسبة توليه مقاليد الحكم كما ضمنها خالص تمنياته لسموه، رعاه الله، بدوام التوفيق والسداد.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برسالة جوابية له أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة مشيدا سموه، حفظه الله، بالعلاقات الوطيدة بين الكويت وماليزيا الصديقة، ومتمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

سلطنة عمان

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقية تهنئة من صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء في سلطنة عمان الشقيقة أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ببرقية جوابية لسموه ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من مشاعر فياضة ودعاء صادق سائلا سموه، رعاه الله، المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

السودان

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد رسالة تهنئة من الرئيس فريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة أعرب فيها عن خالص تهانيه وتهاني الشعب السوداني لسموه، حفظه الله، بمناسبة توليه مقاليد الحكم كما ضمنها خالص تمنياته لسموه، رعاه الله، بدوام التوفيق والسداد.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برسالة جوابية ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة ومن صادق الدعاء، مشيدا سموه، حفظه الله، بالعلاقات الأخوية والوطيدة التي تجمع الكويت وجمهورية السودان الشقيقة، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية ويحقق للبلد الشقيق المزيد من الرقي والازدهار.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى