أخبار عاجلة

محافظ حولي سمو ولي العهد قائد ماهر يملك كل مقومات النجاح



كونا – أعرب محافظ حولي الشیخ احمد نواف الأحمد الصباح عن اعتزاز الكویت بحكمة حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بتزكیة سمو الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولیا للعھد لیكون سندا وعونا لسموه رعاه الله في استكمال النھضة والبناء وتحقیق طموحات وأحلام أبناء الكویت مبینا ان سمو الشیخ مشعل قائد ماھر یملك كل مقومات النجاح.

وقال الشیخ أحمد النواف في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الخمیس ان سمو ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح قائد ماھر یملك كل مقومات النجاح ویتمیز بالرؤیة الثاقبة والبصیرة النافذة والقدرة على اجتیاز الصعاب وتخطي العقبات.

وأوضح أن سموه حفظھ الله عرف في كل المواقع التي تبوأ مسؤولیاتھا بالحزم والانضباط والتفاني في البذل والعطاء والإخلاص في العمل والحرص على تحقیق افضل النتائج والوصول الى اعظم الأھداف.

واكد أن سمو ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح یملك رصیدا كبیرا في قلوب المواطنین الذین عھدوا في سموه حبھ الشدید لھم وتواضعھ ودماثة خلقھ وتواصلھ الدائم مع مختلف شرائح المجتمع والاستماع الى طموحاتھم وتطلعاتھم.

وأعرب عن ثقتھ بأن الكویت ستشھد خلال الفترة المقبلة ازدھارا كبیرا في مختلف المجالات بفضل قیادتھا الحكیمة ورؤیة حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الاحمد الجابر الصباح ومؤازرة سنده وعضده سمو ولي العھد الشیخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظھما الله ورعاھما والتفاف الشعب الكویتي الابي حول قیادتھ الحكیمة التي لن تدخر جھدا في تحقیق الخیر والتقدم والازدھار لكویتنا الغالیة.

وقدم الشیخ احمد النواف التھنئة لسمو ولي العھد الشیخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظھ الله متمنیا لسموه التوفیق والسداد. وجدد البیعة والعھد لحضرة صاحب السمو أمیر البلاد وسمو ولي العھد حفظھما الله ورعاھما من اجل اعلاء الكویت ورفعة شأنھا والحفاظ على مكانتھا عالیة خفاقة بین الأمم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى