أخبار عاجلة

السيطرة بطلقات تحذيرية على 2 بدون | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

شهدت منطقة الفردوس في ساعة متقدمة من يوم أمس الأول واقعة غريبة تمثلت في مشاجرة ومحاولة تهجم على مخفر شرطة الفردوس باستخدام أدوات شديدة الخطورة وهذه الأدوات عبارة عن سيف وسيخ حديدي حاد ومطاعات وسكاكين، وهو ما دفع برجال الأمن إلى استخدام الطلقات النارية التحذيرية للسيطرة عى أطراف المشاجرة وكذلك استخدام القوة لإجبار المتشاجرين على إيداعهم الحجز. هذا، وتم التحفظ على الأدوات المستخدمة وكذلك رفع تقرير بشأن استخدام 3 طلقات من سلاح Mib يخص أحد رجال الأمن، فيما سيتم فتح تحقيق موسع للوقوف على سبب ما حدث بين الشباب الخمسة، وهم 2 بدون و3 مواطنين، ومعرفة مبررات هذا الشجار العنيف باستخدام الأدوات الحادة.

وحول تفاصيل الواقعة، قال مصدر أمني إن رجال مخفر شرطة الفردوس وخلال تواجدهم داخل المخفر نحو الثالثة من بعد منتصف الليل سمعوا أصوات شجار واستغاثات وعليه خرج ضباط المخفر وبعض أفراد القوة وإذ بهم يشاهدون شخصين يقومان بتثبيت مركبة وإعاقة حركتها وأحدهما يحمل سيفا والآخر سنجة من حديد ويحاولان تهشيم زجاج المركبة للوصول إلى قائدهها.

وأضاف المصدر: إزاء هذه الواقعة المشهودة تدخل رجال الأمن واضطر أحد قوة مخفر شرطة الفردوس لإطلاق 3 أعيرة في الهواء، وتم ضبط الشخصين اللذين كانا يقومان بتثبيت مركبة المواطن وتبين أنهما من غير محددي الجنسية.

وأضاف المصدر: بعد دقائق من احتجاز البدون فوجئ رجال الأمن بوصول 3 شباب مسلحين بمطاعات وسكاكين في محاولة للتهجم على الشابين البدون، وهو ما دفع رجال الأمن إلى استخدام القوة والسيطرة على الشباب الـ3 الذين تبين أنهم مواطنون.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى