أخبار عاجلة

بالفيديو مواطنون لـ الأنباء سمعا | جريدة الأنباء


آلاء خليفة

بينما سيطرت مشاعر الحزن والأسى على قلوب الجميع حزنا على رحيل فقيد العالم و«قائد الإنسانية» سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد – رحمه الله -، اعرب عدد من المواطنين والمقيمين عن مبايعتهم لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، قائلين «نبايعك يا صاحب السمو على السمع والطاعة والله على ما نقول شهيد»، مؤكدين ان سموه «خير خلف لخير سلف» وسيواصل استكمال مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها البلاد.

في البداية قال المواطن ناصر العجمي: نتقدم بخالص العزاء للشعب الكويتي ومقام صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد في وفاة والدنا صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد – رحمه الله، موضحا ان خبر الوفاة كان صادما ولا نقول الا ما يرضي ربنا، وندعو الله ان يرحمه ويغمد روحه الجنة ويلهمنا الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل.

وأضاف العجمي: سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد لم يكن مجرد امير للبلاد انما كان ابا للجميع وحتى الآن لا تزال كلمة «هذولا عيالي» راسخة في ذاكرة الكويتيين ولها معان كثيرة من والد حنون على ابنائه، ونبايع صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اميرا للكويت ونقول له «سمعا وطاعة يا بو فيصل والله على ما نقول شهيد»، متمنين له التوفيق والسداد ونعده بأن نكون له عونا في تطوير الكويت، وندعو الله عزّ وجلّ ان يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه ويديم نعمة الامن والأمان.

بدوره، قال المواطن عبدالعزيز العسعوسي: نتقدم بخالص العزاء الى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد في وفاة الوالد (قائد الإنسانية) الشيخ صباح الأحمد الذي لن ننساه وسنتذكره بالخير دائما، مؤكدا انه سيظل علامة مضيئة في تاريخ الكويت بانجازاته المشهودة في الكويت والدول العربية والإسلامية.

وتابع العسعوسي: نسأل الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان يجعل في أخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد امتدادا لمسيرته العطرة، ونبايع سموه اميرا للكويت ونقول له «سمعا وطاعة»، مؤكدا انه «خير خلف لخير سلف» وسنمد له يد العون للوصول بالكويت إلى الأفضل دائما كل في مجاله.

من جانبه، قال المقيم المصري محمد عبدالشافي ان خبر وفاة سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد صادم، حيث كان أبا للجميع وليس للكويتيين فقط، مستذكرا المواقف المشرفة للفقيد الراحل – رحمه الله – مع جميع الدول العربية والإسلامية واياديه البيضاء الممدودة في جميع ارجاء المعمورة، داعيا الله عزّ وجلّ ان يتغمد روحه الطيبة في جنات النعيم.

وأضاف عبدالشافي: الخير قادم بإذن الله تعالى بتولي صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد مقاليد الحكم في البلاد، متمنيا لسموه دوام التوفيق والسداد.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى