أخبار عربية

فيروس كورونا: كيف ترك الوباء بصماته على تصميمات الموضة الجديدة؟

[ad_1]

  • كريستينا غريدل
  • مراسلة شؤون التكنولوجيا

التعليق على الصورة،

تركز الموضة في زمن كورونا على النصف العلوي

تركز تصميمات الموضة الجديدة على ملائمة الملابس لمحادثات الفيديو، حيث لوحظ التركيز على الجزء الأعلى من الجسم في أسابيع الأزياء في ميلانو ولندن.

وقد وضعت شركة برادا شعارها قريبا من الياقة. وركزت تصميمات معاطفها الجديدة على الجزء العلوي.

وقالت دار الأزياء إنها لم تستوح تصميماتها الجديدة من محادثات “زوم” بل “من العلاقات الإنسانية المعاصرة مع التكنولوجيا”.

وقالت ميتشا برادا، كبيرة مصممي دار برادا للأزياء في العرض الافتراضي في ميلانو: “الموضة تنشأ كرد فعل للواقع. خلال الإغلاق أدركت أهمية التكنولوجيا وكم هو تأثيرها كبير على حياتنا، وهي امتداد لنا بشكل من الأشكال”.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى