أخبار عاجلة

نسائية الطائرة تأجيل البطولة التنشيطية إلى نوفمبر المقبل



كتب جمعة الجمعة:

أعلنت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد الكويتي للكرة الطائرة خيرية مبارك بخيت عن تأجيل البطولة التنشيطية النسائية والتي كان من المقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المقبل إلى شهر نوفمبر المقبل وذلك بسبب ضيق الوقت وإعطاء الفرصة الكافية للفريق والتدريب استعدادا لهذا الحدث الرياضي المميز.

وقالت بخيت ان اللجنة اعدت جدولا زمنيا بزيارة عضوات اللجنة النسائية إلى عدد من الأندية الرياضية لحث مجالس إدارتها للاهتمام بالرياضة النسائية وتشكيل فرق نسائية للكرة الطائرة.

واضافت وفي هذا السياق وقبل ايام قليلة ماضية قامت رئيسة ومقررة اللجنة فاطمة الصراف بزيارة إلى مقر نادي الساحل الرياضي وكان في استقبالهما امين سر النادي عبداللطيف العنزي الذي رحب بزيارتهن ال مقر النادي مؤكدا بأن الساحل سيشكل فريقا من اللاعبات الصغار (البراعم) تتراوح أعمارهن ما بين “عشر إلى اربع عشر سنة”.

واشار العنزي على أهمية إقامة الأنشطة النسائية في مختلف الرياضيات وان لعبة الكرة الطائرة هي من الألعاب المناسبة للاعبات من مختلف الأعمار السنية.

كما قامت رئيسة ومقررة اللجنة النسائية بزيارة إلى مقر النادي العربي لنفس الهدف واستقبلها نائب رئيس اللجنة الرياضية بالنادي حسين اليتيم حيث تم مناقشة نفس الموضوع وهو الاهتمام بالنشاط الرياضي النسائي ووعد اليتيم بنقل وجهة نظر رئيسة ومقررة اللجنة النسائية إلى رئيس ومجلس إدارة النادي العربي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى