أخبار عربية

ترامب عن ميغان ماركل: “لست معجبا بها وأتمنى الحظ لهاري”


  • ألمى حسون
  • بي بي سي عربي -لندن

قبل ساعات، سألت صحفية الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن رأيه بفيديو ظهرت فيه ميغان ماركل برفقة الأمير هاري لكي يشجعا الأمريكيين للتصويت في الانتخابات القادمة، فأجاب ترامب وهو يهز رأسه: “لست معجبا بها. سأقول هذا وأنا أعرف أنها قد سمعت (رأيي بها) من قبل. أتمنى الكثير من الحظ لهاري. أعتقد أنه بحاجة إليه”.

وطبعا، يعرف الرئيس الأمريكي بدوره رأي ميغان ماركل به؛ فهي مثله لم تخفِ رأيها به عندما كان لا يزال مرشحا رئاسيا عام 2016، وكانت هي لا تزال تُعرّف كنجمة مسلسل “سوتز Suits”، قبل أن يصبح لقب الدوقة ملاصقا لاسمها.

ففي إحدى مقابلاتها عام 2016 مع برنامج (The Nightly show) الأمريكي، قالت ميغان: “بالطبع إن ترامب شخصية خلافية. فكّر فقط بالناخبات (…) هو شخص يكره النساء وهو يتكلم علنا عن هذا الأمر. لذا فنحن لا نصوت لهيلاري (كلنتون) فقط لكونها امرأة، ولكن لأن ترامب جعل الأمر سهلا علينا، لأننا لا نريد ذاك الشكل من العالم (..)”.

أما الآن، فقالت هي وهاري في رسالة مصورة “مع اقترابنا من شهر نوفمبر/تشرين الثاني (موعد الانتخابات الرئاسية)، من الضروري أن نرفض خطاب الكراهية والمعلومات المضللة والسلبية عبر الإنترنت”.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى