أخبار عاجلة

البلوشي طموحي موديني بستين داهية | جريدة الأنباء


عبدالحميد الخطيب

«طموحي غريب ولا حدود له، وموديني بستين داهية»، هكذا عبرت الفنانة هند البلوشي عن شغفها بالفن ودخولها في عدة مجالات فيه كالإخراج والتمثيل والإنتاج والغناء وأيضا الكتابة، بجانب عملها في مهنة التدريس، وقالت: لا أعتقد أنني سأركز في مجال معين لأن لدي طاقة فنية كبيرة، ولشعوري بأنني أمتلك أمورا أحبها جدا وأحتاج الى تقديمها للناس، وكل هذه المجالات مرتبطة ببعضها فجميعها فن.

وأكدت هند ان موهبتها الشعرية بدأت معها مبكرا، وقالت: عندي شغف الكتابة منذ صغري وأحب الشعر والأدب وأقرأ كثيرا وأكتب بعض الهمسات والخواطر، وفي عمر 17 عاما في أول سنة بالجامعة عندما قررت دراسة اللغة العربية وجدت نفسي أتأثر بمواد الشعر والأدب وبدأت في الكتابة.

ونظمت قصيدة شعرية من 14 بيتا تقريبا، كاشفة عن بعض كلماتها، وقالت فيها: «اسمحيلي لو جرحتج او تماديت بخطاي.. واعذريني لو قسيت.

وشنهو انتي بتعرفين؟.. كم من مرة كذبتي؟.. وكم تهاونتي بهواي؟.. وأنا من خوفي عليج نور عيني بتاخذين»، لافتة خلال استضافتها في برنامج «سهرانين» مع الفنان أمير كرارة، إلى أن القصيدة تتضمن معاني ومفردات عميقة وتلحينها صعب وتحتاج إلى مطرب قوي، وأردفت: أعطيتها للكثير من الملحنين وحتى الآن لم يستطع أحد تلحينها، ربما لأن كلماتها ثقيلة وليست سهلة.

وكانت المفاجأة اتفاق الفنانة هند البلوشي مع المطرب عبدالفتاح الجريني علي تقديم الأغنية بعد كل تلك السنوات، خصوصا ان كلماتها الخليجية لامست مشاعره، واستدركت: نحن في زمن الأغنية الخفيفة «اللي ترقص وتعمل جو»، لكن الطربية ليست مثل السابق.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى