أخبار عاجلة

نهائي كأس أمير البلاد في كرة القدم



تنتظر الجماهير الرياضية بفارغ الصبر المباراة النهائية في كرة القدم والتي ستقام بين النادي العربي الرياضي ونادي الكويت الرياضي على أغلى مباراة في مسابقة كأس الكؤوس لكرة القدم في نهائي كأس أمير البلاد صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وشفاه بإذن الله تعالى ليعود إلى بلده الكويت معافى لتكتمل الفرحة بين المواطنين والمقيمين والوافدين في هذا البلد الأمين.
إن لهذه البطولة المميزة في لعبة كرة القدم خاصة إذا كانت بطولة كأس قائد هذا البلد المعطاء لها طعم ولون خاص كانت الجماهير الرياضية تحرص على حضورها في الأعوام الماضية بالآلاف ليس فقط من مشجعي الفريقين اللذين يلعبان في نهائي البطولة ولكن من مختلف الجماهير الرياضية والمتابعين لمسابقات كرة القدم.
إن هذه البطولة في نهايتها والتي ستكون بين فريقي النادي العربي الرياضي وفريق نادي الكويت الرياضي والتي ستقام على استاد جابر برعاية معالي محمد الجبري وزير الإعلام ووزير الشباب والذي بلا شك سيقوم معاليه بتسليم كأس الكؤوس للفائز من الفريقين وذلك على النقل المباشر على الهواء من تلفزيون الكويت وإذاعة الكويت والذي سيشاهده ويسمعه مختلف المشاهدين والمستمعين من داخل الكويت وخارجها.
ولذلك نتمنى من وزارة الإعلام بالتنسيق مع وزارة الصحة بتحديد الإجراءات الصحية اللازمة بأن يتقيد بها من يحضر المباراة والذي نقترحه السماح بالحضور بعدد خمسة آلاف مشجع من مشجعي كلا الفريقين برفع علم الكويت في المدرجات وأعلام الفريقين المتبارين مع اللباس المميز لمن يريد بالتشيرتات بألوان كل فريق الأخضر وفريق الأبيض وأن يكون المشجعون متباعدين عن المخالطة في المدرجات لتستطيع كاميرات التلفزيون والقنوات الفضائية الرياضية تنقل هذا التجمع الرياضي بروح رياضية عالية في هذه البطولة الغالية على نفوس الجميع.
قبل الختام :
إن هناك دول أوروبية سمحت للجماهير الأوروبية بأعداد محددة بالحضور إلى الملاعب في مسابقات كرة القدم عندهم مع اتباع الإجراءات الصحية التي التزم بها الحاضرون المتواجدون في المدرجات ونقلت على الهواء مباشرة هي مباراة عادية وليست نهائية مثل بطولة نهائي كأس أمير البلاد المفدى وهي مرة في السنة.
آملين أن يؤخذ رأينا واقتراحنا وأكيد رأي الجماهير الرياضية والراغبين في حضور المباراة خاصة من الشباب والشابات المتحمسين لحضور هذه المباراة والبعض مع أولياء أمورهم.
فهل يتحقق أملنا في كل ذلك؟
آخر الكلام :
إنكم سمحتم بالتجول في المولات والأسواق والشوارع والمطاعم والكافيتريات وعلى شواطئ البحر وزيارة المستشفيات وسوق الجمعة والمناطق الصناعية ومختلف المحلات وسوق السمك واللحم وأسواق الخضروات ومختلف الأماكن والمناطق في جميع المحافظات طوال الليل والنهار مع أن السماح لحضور الجماهير الرياضية في ملعب استاد جابر لا يتعدى أربع ساعات بما في ذلك وقت اللعب في داخل الملعب لتفرح الجماهير وتسعد بمشاهدة مباراة كأس أغلى الكؤوس في نهائي كأس أمير البلاد في كرة القدم.
هذه أمنية الجماهير الرياضية خاصة الشباب والشابات ومشجعي الناديين العربي والكويت ليتعالى التصفيق والهتاف في استاد جابر ليسمعه من يتابعه بالمشاهدة والاستماع في داخل الكويت وخارجها فهي فرحة لا تعادلها فرحة.
رسالة نوجهها إلى معالي محمد الجبري وزير الإعلام ووزير الشباب وإلى معالي الدكتور باسل الصباح وزير الصحة من مواطن يسعده وأكيد يسعد غيره بأن يستمتع الجمهور في نهائي مباراة كرة القدم في أغلى الكؤوس بين النادي العربي الرياضي ونادي الكويت الرياضي في استاد جابر بالحضور إلى الاستاد مع اتخاذ الإجراءات الصحية الوقائية لوباء فيروس الكورونا مع الجماهير التي ستحضر المباراة.
فهل وصلت الرسالة بالرجاء نأمل ذلك؟
وسلامتكم

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى