أخبار عاجلة

مصدر لـ الأنباء زوج ديانا كرزون خرج | جريدة الأنباء


دعاء خطاب

Doau_khattab

ضجت وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية، و«السوشيال ميديا» بخبر استدعاء الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون، من قبل الأمن الأردني خلال حفل الزفاف الذي أقيم بإحدى المزارع المخصصة لهذه المناسبات بمدينة السلط، مساء أول من أمس الاثنين.

بدورها، تواصلت «الأنباء»، مع النجمة ديانا كرزون وباركت لها نبأ زفافها السعيد.

وعلمت «الأنباء» من مصدر مقرب من الزوجين رفض الإفصاح عن اسمه، أن الإعلامي معاذ العمري قد خرج من مركز الشرطة بتعهد بعد استدعائه والتحقيق معه على خلفية مخالفة أوامر الدفاع المفروضة من القوات الأردنية التي تتضمن إجراءات مشددة ضد التجمعات بسبب ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا في الأردن.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية قد ذهبت إلى حفل الزفاف الذي أقيم في إحدى المزارع الخاصة في مدينة السلط الأردنية، لحصر أعداد الحضور فقط، رغم أنه لم يشارك أحد من أفراد العائلة وكذلك الحاضرون أي صور أو فيديوهات للحفل.

هذا، وكان الإعلامي معاذ قد رد عبر صفحته لشخصية «فيسبوك» بأن الاستدعاء بهدف معرفة تفاصيل الزفاف من ناحية العدد فقط، «إلى بعض الدكاكين الاعلامية الصفراء أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام.. شكرا لنشامى الأمن العام ما قصروا.. ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكرا على المباركة»

هذا، وقد غادر كل من النجمة الأردنية ديانا كرزون وزوجها الإعلامي معاذ العمري وذهبا لقضاء شهر العسل بأحد المنتجعات السياحية في الأردن. وأسرة «الأنباء» تبارك للزوجين، وتتمنى لهما حياة سعيدة وهانئة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى