أخبار عاجلة

رئيس التحرير استقبل سفير باكستان | جريدة الأنباء


  • السفير الباكستاني: نعاني من مشكلة رفض التأشيرات ونتمنى حلّها من حكومة الكويت
  • القائم بالأعمال في سفارة بيونغ يانغ: لا توجد أي حالة إصابة بـ«كورونا» في كوريا الديموقراطية الشعبية

استقبل رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق أمس السفير الباكستاني لدى البلاد سيد سجاد حيدر يرافقه المستشار بالسفارة الباكستانية تنوير أحمد، حيث بحثا التعاون الإعلامي بين السفارة و«الأنباء» بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين.

وقال السفير الباكستاني، في تصريحات على هامش اللقاء، ان صورة الكويت في باكستان جميلة جدا، ونأمل أن تستمر العلاقات في تميزها ونعمل على ذلك.

وأضاف: نواجه منذ فترة مشكلة رفض التأشيرات، ونتمنى حلها من الجانب الحكومي الكويتي، فعمالتنا ماهرة وباستطاعة الكويت الاستفادة منها. وأكد ان باكستان تمكنت من السيطرة على «كوفيد ـ 19» بشكل أفضل من دول كثيرة، وحافظت على نسبة نمو رغم الأزمة بقيادة رئيس الوزراء عمران خان الذي يحظى باحترام كبير في البلاد والعالم.

كما استقبل رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق أمس القائم بالأعمال في سفارة كوريا الديموقراطية الشعبية زو ميونغ تشول يرافقه المستشار بالسفارة تشوي كانغ، حيث بحثا التعاون الثنائي بين السفارة و«الأنباء».

وأكد القائم بالأعمال في سفارة كوريا الديموقراطية الشعبية زو ميونغ تشول عدم وجود أي حالة إصابة بـ«كورونا» في بلاده، وهنأ الكويت وصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بمناسبة مرور 6 أعوام على تسمية صاحب السمو قائدا إنسانيا من قبل الأمم المتحدة، مؤكدا ان الكويت كانت ولاتزال نموذجا يحتذى في العمل الإنساني والصداقة بين الدول، وتحدث عن الفيضانات الهائلة التي شهدتها بلاده هذا الصيف وما تسببت فيه من خسائر. وعن العلاقات مع الولايات المتحدة، قال: نحن ملتزمون ببيان سنغافورة وأعدنا رفات جنود الحرب الكورية الأميركيين وقدمنا كل الجهود، لكن ننتظر النية الصادقة من أميركا.

حضر اللقاءين مدير التحرير الزميل محمد بسام الحسيني.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى