أخبار عاجلة

هيفاء وهبي خارج رمضان 2021 | جريدة الأنباء


ساعات قليلة تفصل بين الفنانة هيفاء وهبي وبين تصوير آخر مشاهد مسلسلها الدرامي الجديد «أسود فاتح» الذي كان من المقرر المشاركة به في الموسم الرمضاني الماضي، لكن أزمة انتشار فيروس كورونا أجلت عرضه بعد توقف التصوير لفترة ليست قصيرة.

ووجه منتج العمل صادق الصباح التحية لكل فريق عمل مسلسله الدرامي الجديد «أسود فاتح» وبطلة العمل هيفاء وهبي عبر صفحته الرسمية على تويتر، معلنا قرب عرض المسلسل، حيث كان من المقرر عرضه في رمضان 2021 إثر خروجه من الموسم الماضي.

لكن هذا الأمر نفاه كاتب العمل أمين جمال، وفق مجلة «نواعم»، مؤكدا أن العرض قريبا عبر شاشة «أم بي سي» لا عبر تطبيق شاهد كما ردد البعض، وهو قرار الجهة المنتجة الذي رحب به كل فريق العمل، خاصة أن الموسم خارج رمضان أصبح يشارك فيه العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، وبهذا تكون المرة الأولى التي تشارك فيها هيفاء وهبي في موسم درامي خارج رمضان.

أما مصير فيلمها السينمائي الجديد «أشباح أوروبا» الذي كان من المقرر مشاركته في موسم عيد الأضحى الماضي، فقد أكد كاتب العمل أنه سيعرض في دور العرض السينمائية خلال موسم نصف العام المقبل، نافيا نية الجهة المنتجة عرضه حصريا عبر شاشة إحدى المنصات الإلكترونية قبل عرضه في دور العرض السينمائية على غرار بعض التجارب السينمائية الأخيرة في ظل أزمة فيروس كورونا.

ونفى كاتب العمل أن تكون هناك أي مشاهد باقية للتصوير ضمن أحداث العمل، مؤكدا أن العمل جاهز للعرض.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى