أخبار عاجلة

احتجاز عربية هددت بنكية بنشر صورها | جريدة الأنباء


عبدالله قنيص – سعود عبدالعزيز

أمر محقق مخفر شرطة غرب الصليبخات بإطلاق سراح وافدة عربية على كفالة مواطن كويتي، وذلك بعد الانتهاء من التحقيقات معها وتسجيل قضية بحقها حملت اسم «إساءة استخدام هاتف وإهانة موظف عام أثناء تأدية مهام عمله».

هذا، وأكدت المبلغة وهي موظفة في احد البنوك الوطنية ان لديها شهودا على ما صدر عن المتهمة، كما ان كاميرات البنك المنتشرة في كل ارجائه وثقت جريمة الوافدة العربية منذ بدايتها حتى حضور رجال الامن الى موقع البلاغ.

وقال مصدر امني ان مواطنة من مواليد 1982 ابلغت عمليات الداخلية بأنها وخلال وجودها في مقر عملها وهو احد البنوك المحلية في منطقة غرناطة دخلت الى مقر البنك وافدة عربية وأفادت بأن لديها مراجعة حيث طلبت منها الانتظار حتى يأتي دورها، مشيرة الى ان الوافدة وبعد انتهائها من المراجعة داخل مكتبها قامت برفع صوتها وإهانتها وحاولت الخروج من الباب المخصص للدخول وفيما طلب منها التوجه الى الباب المخصص للخروج قامت بتصويرها وهددتها بأنها سوف تشتكي عليها وسوف تنشر صورها على مواقع التواصل.

من جهة أخرى، اتهم مواطن يعمل موظفا في أحد المرافق الخدمية بمحافظة العاصمة مواطنا وابنه الشاب بالتهجم عليه والاعتداء عليه وإهانته. وبحسب إفادة المبلغ في أحد مخافر محافظة العاصمة، فإن الشاب كان بحوزته أداة حادة.

وقال المبلغ إن مواطنا توجه لإنجاز معاملة وحدثت مشادة كلامية بينه وبين المراجع، وإذ بمرافق المواطن وهو شاب، تبين لاحقا انه ابنه، يقوم بالفزعة لأبيه والاعتداء على الموظف.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى