أخبار عاجلة

بالصور كمامات تناسب أطفال المدارس | جريدة الأنباء


مع بدء العام الدراسي بعدد من الدول وقرب انطلاقه في أخرى، وإلزام الطلاب بارتداء الكمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، طُرحت مجموعات من أفضل أقنعة الوجه الجذابة والمبهجة للأطفال العائدين إلى المقاعد الدراسية.

ومع الأخذ في الاعتبار نصائح خبراء الصحة بضرورة تغيير الكمامات بعد الاستخدام، أتيحت أقنعة الوجه القماشية لتكون قابلة للغسيل وإعادة الاستخدام ثانية، أيضا بعضها يتميز بخاصية كتابة اسم الطفل عليه حتى لا يقلق الوالدان بشأن ضياعها أو استبدالها بأخرى.

 

وفي تقرير نشره موقع العين الاماراتي سلط الضوء على مجموعة من أغطية الوجه الممتعة والملونة المناسبة لأطفال المدارس.

 

الديناصور

أقنعة قطنية خفيفة ذات طبقة داخلية تزيل الرطوبة، تتميز بأشرطة قابلة للتعديل ومثالية للأعمار من 3 سنوات فما فوق، يمكن غسلها، وتضم مجموعة تصميمات مشرقة أخرى بما في ذلك القلوب والكواكب.

 

المانجو

أقنعة وجه للأطفال قابلة لإعادة الاستخدام، تأتي بتصميمات مبهجة وجذابة مثل المانجو ونقاط البولكا الوردية والعديد من المطبوعات الأخرى، وتناسب الأطفال من 3 إلى 12 سنة.

 

قوس قزح

قناع قطني ذو الألوان الزاهية من طبقتين، غير جراحي وخفيف الوزن ومسامي مع حلقات أذن مطاطية مريحة، يناسب الأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات.

 

مموهة وردية

أغطية وجه غير تقليدية قابلة للغسيل، ذات ألوان زاهية جذابة خاصة اللون الوردي، وتناسب الأطفال من سن 5 إلى 12 عامًا.

 

حرب النجوم

عشاق “Mini Star Wars” على موعد مع مجموعة من الأقنعة لأبطال “حرب النجوم”، وهذه الأقنعة تناسب الأطفال والمراهقين أيضا، إذ إنها متوفرة بأحجام صغيرة إلى كبيرة جدا.

 

أبطال مارفل

أقنعة تناسب محبي الأبطال الخارقين خاصة “مارفل”، ذات 4 تصميمات ونمطين، سواء بحلقات الأذن أو أربطة الدانتيل، وتناسب الأطفال دون الخامسة وما فوق.

 

سيوبان مولوي (Siobhan Molloy)

قناع وجه قطني ناعم يحمل اسم مصممه، وهو مكون من طبقتين يتم تثبيته بأقواس ذاتية الربط على جانبي الرأس لراحة الصغار، خاصة من يكرهون الإحساس بالحلقات المرنة أو حلقات الأذن.

 

ألعاب مطبوعة

قناع مصنوع من قماش أيون فضي من البوليستر والقطن يقتل 99% من البكتيريا، ويمكن تنظيفه لما يصل إلى 50 غسلة، ويتميز بالعديد من المطبوعات الأخرى الممتعة للأطفال بما في ذلك أحادي القرن والديناصورات.

 

أميرة ديزني

أقنعة وجه لطيفة ومثالية لمحبي الأميرات، تتميز بالتنوع بين حلقات الأذن وأربطة الدانتيل لمن يحبون الإحساس بالمرونة حول الأذن أو المعرضين لانزلاقهم، ومنها العديد من التصميمات بما في ذلك ساندريلا وأميرة الثلج وحورية البحر الصغيرة.

 

أقنعة الحيوانات

لن يواجه الأطفال الذين يحبون الحيوانات مشكلة في ارتدائها، تتمتع بالعديد من التصميمات الجذابة بما في ذلك الأسد والنمر والكلب والقط والباندا.

 

حجر الباندا

لطيفة ومفيدة بشكل خاص للصغار الذين يرتدون نظارات، إذ إن قطعة الأنف القابلة للتشكيل تعني أن النظارات أقل عرضة للبخار، وإذا كانت الباندا ليست المفضلة لطفلك فهناك تصميمات أخرى تشمل النجوم والقلوب وأقواس قزح.

 

يونيكورن كيدز

مصنوع من القطن لوحيد القرن الخيالي ويناسب الأطفال من 3 إلى 7 سنوات، يتميز بمجموعة متنوعة من المطبوعات لمن لا يحب “يونيكورن” بما في ذلك أميرات ديزني وباو باترول والجنيات.

 

أقنعة الأنيمي (Anime mouth masks)

تناسب المراهقات بشكل أكبر برسوماتها المعبرة عن الحالة المزاجية كالسعادة والحزن والرغبة في الصمت، ما يعد مثيرا بالنسبة لهذه المرحلة العمرية.

 

الحيوانات البرية

أقنعة وجه قطنية تجسد الحياة البرية الملونة، تناسب الأطفال من سن 3 إلى 10 سنوات وتتنوع بين العديد من تصاميم الحيوانات المختلفة، بما في ذلك الأسد وسمك القرش والأرنب والقط والكلب.

 

الكواكب

صمم هذا القناع الشمسي بفلتر دائم بالداخل لذا من الممكن عدم تبديله، ويتميز بتصميماته الجذابة وقابليته لإعادة الغسيل.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى