أخبار عاجلة

فتح باب الترشح لـ 15 ضمن 100 وظيفة | جريدة الأنباء


دارين العلي

فتحت وزارة الكهرباء والماء باب الترشيح لـ 15 وظيفة إشرافية بدرجة مدير إدارة بمختلف القطاعات ضمن 100 وظيفة متوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، على أن يقوم المرشحون بتقديم أوراق ترشحيهم عبر موقع الوزارة الإلكتروني، حيث حددت تاريخ 14 الجاري كآخر موعد لاستقبال طلبات الترشيح.

وأوضحت مصادر مطلعة، ان مسميات الإدارات التي أعلن الترشيح لها هي: إدارة تخطيط البرامج والمتابعة، مركز الحاسب الآلي، العلاقات العامة وخدمة المواطن، الإنشاءات لمشاريع الشبكات الكهربائية، التخطيط والمتابعة في شبكات النقل، صيانة محطات تحويل رئيسية، محطات تعبئة المياه، إدارة الصيانة في مراكز المراقبة، التخطيط والدراسات في مراكز التحكم، إدارة الحاسب الآلي في مراكز التحكم، الأعمال الكهربائية وأجهزة القياس والتحكم، الرقابة المالية والتدقيق، مشروعات القطاع الخاص، المركز الآلي لخدمة العملاء، إنتاج المياه الجوفية.

ولفتت الى أنه «تم منح المرشحين للوظائف الإشرافية فرصة تقديم وإلغاء طلب الترشيح ثلاث مرات فقط لكل مسمى»، موضحة ان المتقدم يمكنه الاطلاع على شروط الترشيح للمسمى من خلال موقع الإعلان.

من جهة أخرى، كشف تقرير الحساب الختامي الأخير للميزانية العامة ان 98% من الإيرادات المحصلة من جميع الوزارات والجهات الحكومية تركزت في خمس جهات، احتلت وزارة الكهرباء والماء المركز الثالث بين الوزارات بمبلغ إجمالي 381.6 مليون دينار بنسبة 2% من إجمالي المحصل خلال السنة المالية الحالية، اذ احتلت «النفط» المركز الاول بمبلغ إجمالي قدره 18.752 مليار بنسبة 91% في حين احتلت وزارة المالية المركز الثاني بمبلغ 419.705 مليون دينار بنسبة إجمالي بلغت 2%.

يذكر أن المبالغ التي حصلتها وزارة الكهرباء والماء هي نظير خدماتها التي تقدمها للعملاء من بيع الكهرباء والماء وإيصال التيار وخدمات أخرى تقدمها الوزارة.

في سياق منفصل، كشف تقرير الحساب الختامي الأخير للميزانية العامة أن 98% من الإيرادات المحصلة من جميع الوزارات والجهات الحكومية تركزت في خمس جهات احتلت وزارة الكهرباء والماء المركز الثالث بين الوزارات بمبلغ إجمالي 381.6 مليون دينار بنسبة 2% من إجمالي المحصل خلال السنة المالية، اذ احتلت النفط المركز الأول بمبلغ إجمالي قدره 18.752 مليار بنسبة 91% واحتلت المالية – الإدارة العامة المركز الثاني بمبلغ 419.705 مليون دينار بنسبة للجمالي بلغت 2%.

وتتمثل المبالغ التي حصلتها وزارة الكهرباء والماء نظير خدماتها التي تقدمها للعملاء من بيع الكهرباء والماء وإيصال التيار وخدمات أخرى تقدمها الوزارة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى