أخبار عاجلة

انتحار فلبيني بإلقاء نفسه من الطابق | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

شهدت البلاد يوم امس وتحديدا منطقة النقرة والطريق الساحلي مقابل منطقة ابوحليفة قضيتين الأولى تمثلت في اقدام فلبيني على الانتحار بالقفز من الطابق الخامس وبذلك تسجل واقعة انتحار جديدة تضاف الى سلسلة من القضايا المشابهة.

اما الواقعة الثانية فكانت عبارة عن وفاة مصري يعمل دليفري توصيل طلبات اثر تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة وسجلت قضية تصادم ووفاة في مخفر شرطة الفنطاس.

وحول القضية الأولى قال مصدر امني ان عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من حارس احدى البنايات يفيد من خلاله بوجود جثة اسفل البناية ولدى انتقال رجال الامن لمعاينة موقع البلاغ تبين ان هناك شبهة جنائية اذ ان صاحب الجثة هو فلبيني ويقيم في الطابق الخامس وأنه القى بنفسه من نافذة حيث شوهد جزء من النافذة بعد كسرها الى جوار الجثة.

فيما افاد صديق المنتحر وهو وافد هندي بأن صديقه يعاني من اضطراب نفسي وسبق ان اكد له انه يريد الانتحار ولا يريد ان يظل حيا.

اما بالنسبة للقضية التي تعلقت بوفاة مصري والتي سجلت تحت رقم 102/2020 مرور الفنطاس فقد تضمنت ورود بلاغ بوجود حادث تصادم على الطريق الساحلي باتجاه ابوحليفة، وبانتقال رجال الامن تبين ان قائد الدراجة النارية مصري من مواليد 1963، أما الطرف الآخر فهو يقود سيارة ويشتبه في أنه بحالة غير طبيعية نتيجة تعاطي مواد مسكرة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى