أخبار عاجلة

القعود كلما أذكر حركت إحساس هند | جريدة الأنباء


  • الأغنية إيقاعها ساحلي كتبها الواوان ووزعها الصيداوي وسُجلت في تركيا

ياسر العيلة

أعرب الملحن القدير عبدالله القعود عن سعادته بنجاح أغنية «كلما أذكر» للمطربة البحرينية هند، في ثاني تعاون يجمعهما معا، والتي تم طرحها قبل أيام.

وعن كواليس هذا العمل تحدث القعود لـ«الأنباء» قائلا: «كلما اذكر» كانت جاهزة لكن تأخر طرحها بسبب ازمة جائحة «كورونا» التي حالت دون تواجد المطربة هند في الكويت لتسجيلها، فقامت بتركيب صوتها في البحرين، وقبل الموعد الجديد الذي حددناه لنزول الأغنية صارت أحداث انفجار مرفأ بيروت بلبنان فاضطررنا لتأجيلها لمدة 15 يوما، كاشفا عن أن كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر المتميز منصور الواوان كانت عنده من الأساس وقام بتلحينها ووضعها عنده إلى أن طلبت منه هند أغنية فاقترح عليها أن تقدم عملا تعود من خلاله إلى الأجواء التي تميزت بها، خاصة جو الإيقاع الساحلي.

وأضاف: قلت لهند عندي «تيمة» لحنية في أكثر من عمل، وسمعتها وقتها ثلاثة ألحان من بينهم أغنية «كلما أذكر» وعلى الفور وقع اختيارها عليها، وقالت «هذه عجبتني وحسيت بها»، وبالفعل عندما قامت بغنائها لم أجد أي صعوبة معها لأن اللون مناسب لها.

واستكمل حديثه: على الفور أعطيت الأغنية للموزع المبدع ربيع الصيداوي ليقوم بتوزيعها، حيث اقترح أن نسجلها في تركيا مع الموزعين إسماعيل وصميم لتخرج الأغنية مثلما انت شايف، وإن شاء الله تكون نالت إعجاب الجمهور بشكل عام وجمهور المطربة هند بشكل خاص.

الجدير بالذكر أن أغنية «كلما أذكر» من كلمات منصور الواوان وألحان عبدالله القعود وتوزيع ومكساج ربيع الصيداوي، وتريات إسماعيل، إيقاعات عبدالله البلوشي، ومن تصميم محمد السالم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى