أخبار عاجلة

تبادل طعن عنيف بين شابين وفتاة داخل | جريدة الأنباء


مبارك التنيب

شهدت منطقة سلوى قضية معقدة تمثلت في تبادل طعن وضرب بين 3 اشخاص (شابين وفتاة خليجية)، ورغم ان رجال الامن تحفظوا على اثنين من اطراف القضية وهما الفتاة ومواطن آخر اودع غرفة الانعاش الا ان احد الاطراف لايزال هاربا، فيما سيتم فتح تحقيق للوقوف على اسباب هذه الجريمة الغامضة والتي خلصت الى طعن فتاة والتحفظ عليها داخل احد اجنحة مستشفى مبارك ودخول الشاب الكويتي غرفة الانعاش بعدما اكتشف الاطباء ان الطعنة التي اصيب بها وصلت الى الرئة.

واللافت ان الشاب المصاب بطعنة في الرئة تم ضبطه بعد محاولة فاشلة للهروب من داخل مستشفى مبارك حيث قامت دورية مباحث بالتسكير على مركبة الشاب في مخرج مستشفى مبارك ليتبين انه مصاب بطعنة نافذة ولدى ادخاله المستشفى وجه الاطباء بسرعة نقله الى الانعاش.

وفي تفاصيل القضية كما سردها مصدر امني فإن وافدا مصريا ويعمل حارس احدى البنايات في منطقة سلوى ابلغ عمليات الداخلية بوقوع مشاجرة عنيفة داخل احدى الشقق وعلى الفور انتقل الى موقع البلاغ رجال الامن ليشاهدوا فتاة خليجية من مواليد 1992 ملقاة في ساحة البناية ومصابة بطعنة في الكتف الايسر، وعلى الفور تم اخطار الطوارئ الطبية ليتم ارسال دورية ونقل المصابة الى مستشفى مبارك.

وأردف المصدر بالقول: لاستكمال الاجراءات القانونية امر قائد المنطقة العقيد عيد المطيري ضباطا من مخفر سلوى وقوة من المباحث بالانتقال الى مستشفى مبارك للوقوف على الواقعة والاستماع الى افادات المصابة.

مشيرا الى ان الضابط ولدى دخوله الى حيث تتلقى الفتاة علاجها وبسؤالها عما حدث قالت للضابط ان من طعنها كان يتواجد في غرفتها قبل دقيقة وحددت اسمه ونوع سيارته وهي المانية وكذلك اوصافه.

وقال المصدر: سارع الضباط بشكل عاجل لإلقاء القبض على المدعى عليه مشيرا الى أن الجاني قام بالركض فيما شاهد الضباط خلفه وصعد سريعا الى سيارته.

لتقوم احدى دوريات المباحث بالتسكير على المتهم ليقوم المتهم بالاصطدام المتعمد بالدورية.

وأضاف المصدر: شاءت الاقدار ان يكون هذا الحادث وإتلاف دورية مباحث بأن يكون نجاة للشاب من موت محقق اذ لدى توقيفه لاحظ ضابطا المباحث والأمن العام وجود دماء على الشخص وبسؤاله عن هذه الدماء قال ان هناك شخصا ثالثا وحدد اسمه قام بطعنه في الصدر، مشيرا الى ان رجال الامن سارعوا بنقل المصاب الى داخل المستشفى ليكشف الاطباء عليه ويأمروا بسرعة ايداعه الى غرفة الانعاش لأن الطعنة التي تلقاها في الصدر وصلت الى الرئة. هذا وسجلت القضية كجنايات وبرقم 53/2020.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى