أخبار عاجلة

أنغام وسميرة بدلا من نانسي في حفلات | جريدة الأنباء


يبدو أن إدارة «تيك توك» لجأت إلى حلول سريعة بعد توقف النشاط الفني للفنانة نانسي عجرم إثر أزمة انفجار مرفأ بيروت، حيث كان من المقرر أن تحيي نانسي حفلها الغنائي الأول عبر التطبيق بداية الشهر الجاري، ولكن بعد ما حدث توقفت كل التحضيرات الفنية لها حتى إشعار آخر.

وتواصلت إدارة «تيك توك»، حسب موقع «نواعم»، مع أكثر من نجم ونجمة غناء في الوطن العربي من أجل التعاقد معهم للانضمام إلى التطبيق والترويج لأعمالهم الغنائية الجديدة من خلال حساباتهم الرسمية على التطبيق لتكون النجمة أنغام الأولى، حيث ستطرح أغنيتها الجديدة عبر «تيك توك» للمرة الأولى، ومن بعدها الفنانة سميرة سعيد التي أعلنت هي الأخرى انضمامها لنجوم التطبيق.

من جانب آخر، نشرت أنغام «برومو» أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان «بحبك وبرتاحلك» تمهيدا لطرحها خلال الأيام المقبلة، لتعود بها إلى جمهورها في الموسم الصيفي بعد فترة غياب منذ حفلها الغنائي الأخير في موسم عيد الفطر، وظهرت بإطلالة بيضاء على شاطئ البحر لتتناسب الأغنية مع الموسم الصيفي.

ورغم أن أنغام قد أنهت تسجيل معظم أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل الطابع الخليجي بعنوان «مزح»، لكنها حتى الآن لم تستقر على الموعد الرسمي لإطلاقه، ويضم الألبوم 12 أغنية تقريبا، بينها «ألف أسف»، «طاولة» وغيرها من الأغنيات التي تعاونت فيها مع كبار ملحني وشعراء الخليج.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى