أخبار عاجلة

برشلونة يعلن تمسكه ببقاء ميسي رحيله غير وارد



أعرب نادي برشلونة عن تمسكه باستمرار نجمه الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي. وقال رامون بلانيس، المدير الرياضي للنادي الكاتالوني، اليوم (الأربعاء): «نحن عازمون على إعادة هيكلة الفريق للمستقبل، بالمشاركة مع أفضل لاعب في التاريخ»، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

ووصف بلانيس رحيل ميسي عن برشلونة على الصعيد التعاقدي بأنه «أمر غير وارد؛ لأننا نريد أن يبقى، وعلينا أن نظهر احتراماً كبيراً لميسي؛ لأنه أفضل لاعب في العالم». وأضاف: «لا يمكن أن نحوِّل هذا الأمر إلى نزاع بين ليونيل ميسي وبرشلونة؛ لأن أياً منهما لا يستحق ذلك».

جاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان ميسي (33 عاماً) رغبته في الرحيل عن برشلونة.

كان اللاعب أخطر رئاسة ناديه كتابة برغبته في الرحيل، أمس (الثلاثاء)، وذكر برشلونة أنه رد على خطاب ميسي، وأنه راغب في بقاء اللاعب، وأن ينهي مشواره الكروي في برشلونة.

ولم يدلِ ميسي شخصياً بتصريحات حول هذا الموضوع حتى الآن.

ويرغب ميسي الذي مر عليه في برشلونة 20 عاماً، في الاستفادة من شرط في عقده يسمح له بالرحيل مجاناً في نهاية كل موسم، واستند في ذلك إلى أن الموسم لا يزال قائماً؛ حيث سينتهي في أغسطس (آب) وليس في مايو (أيار) كما كان مقرراً، بسبب وباء فيروس «كورونا».

في المقابل، يرى برشلونة أن المهلة المتاحة لهذا الشرط انتهت في العاشر من يونيو (حزيران) الماضي، وأن فسخ العقد حالياً يستوجب دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه البالغ 700 مليون يورو.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى