أخبار عاجلة

برشلونة يرد على ميسي عليك الاعتزال في كامب نو



ستكون الساعات القليلة القادمة محتدمة في برشلونة، بعدما طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني، ونجمه التاريخي، الرحيل عن ملعب «كامب نو»، وفسخ عقده مع النادي.

وكانت شبكة «tyc» الأرجنتينية قد أكدت أن ميسي قد أرسل فاكسًا رسميًا إلى إدارة برشلونة يطالبها بفسخ العقد من جانب واحد، اعتمادًا على البند الخاص في عقده، والذي يسمح له فسخ العقد بشكل ودي.

وردت إدارة برشلونة على الفاكس الذي أرسله ليونيل ميسي، ويطالب فيه بالرحيل عن البلوجرانا، بفاكس آخر يطلب فيه النادي إلى اللاعب أن يعتزل في البرسا.

وكشفت مصادر من النادي الكتالوني لوكالة «إفي» أن برشلونة اقترح في فاكس الرد على النجم الأرجنتيني أن يقود بـ«عزيمة وتطلعات جديدة المشروع الرياضي الجديد للنادي مثلما فعل دائما وأن يختتم مسيرته في كامب نو».

كما ذكر البلوجرانا قائد الفريق بالبند الذي يسمح له بطلب الرحيل لكن قبل 10 يونيو الماضي، وبالتالي فإن هناك عام متبقي في العقد بينهما والذي يتضمن شرطا جزائيا قيمته 700 مليون يورو.

ويعتمد ميسي على فكرة أن موسم 2019-2020 تم تعليقه لمدة أكثر من 3 أشهر، وأن ذلك يخول له فسخ العقد قبل نهاية أغسطس الجاري، في ظل استمرار منافسات الموسم حتى الآن.

بحسب as عربية فإن الأزمة العاصفة في برشلونة قد تؤدي إلى الإطاحة بمجلس الإدارة الحالي الذي يقوده جوسيب ماريا بارتوميو، حيث توجهت جماهير برشلونة إلى ملعب «كامب نو» للمطالبة برحيل رئيس النادي، إذا كان ذلك سيؤدي إلى استمرار ميسي مع الفريق.

وكشف أشرف بن عياد مراسل شبكة «بي إن سبورتس» الرياضية في برشلونة، أن بارتوميو يفكر جديًا في تقديم استقالته بعد طلب ميسي الرحيل.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى