أخبار عاجلة

القادسية يخاطب الفيفا بخصوص مشاركة اللاعب عدي الصيفي



أعلن نادي القادسية عن مخاطبة الاتحاد الدولي للعبة للاستئناس برأيه بخصوص مشاركة اللاعب عدي الصيفي في المبراة التي جمعت القادسية بنادي السالمية في الجولة ١٥ من دوري stc الممتاز.

وأكد القادسية في بيانه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ان عقد اللاعب “عدي الصيفي” صالح ومسجل في سجلات الاتحاد الكويتي لكرة القدم ويتوافق مع جميع القوانين المطبقة .

وأوضح ان “العقد ينتهي 31/5/2020 نظرياً إلا أن العقد قد مُدد تلقائياً بموجب تعميم الفيفا المتعلق بجائحة كورونا وذلك حتى نهاية موسم 2019/2020، وأن عقد اللاعب الأساسي مسجل في سجلات الاتحاد ، لذلك فهو مؤهل للعب المباراة ولعلمنا بأنه قد تكون هناك سوء نية ومحاولة التشكيك في شرعية مشاركة اللاعب قمنا بتسليم الإتحاد ملحق العقد قبل بداية المباراة”.

وأضاف القادسية في بيانه ان “اتحاد الكرة حصل على جميع البيانات المطلوبة قبل المباراة، على الرغم من أن تزويدهم بهذه البيانات غير ضروري نهائياً ولكن من الباب الشفافية ولإزالة أي شكوك، كما أن تعميم الاتحاد لم ينص على أي مواعيد نهائية للأندية .

ويطالب نادي السالمية باحتساب نتيجة المباراة التي انتهت بفوز القادسية ٣-٢ لصالحه مستندا بذلك على ان القادسية خالف اللائحة بعدم تزويد الاتحاد في الوقت المحدد ( ساعتان قبل المباراة) الذي يسمح بمشاركة اللاعب المحترف بالمباراة بنسخة من العقد الذي يثبت تجديد عقد الصيفي وفقا لتعليمات الفيفا الذي طالب بمراجعة عقود المحترفين وموافاته بما يفيد تجديدها او الاتفاق مع الاطراف المعينة باستمرار التعاقد حتى نهاية الموسم .





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى