أخبار عاجلة

شاهد أفضل وأكبر 10 يخوت في مهرجان | جريدة الأنباء


ينطلق مهرجان كان الدولى للقوارب واليخوت هذا العام فى الفترة من 8 إلى 13 سبتمبر المقبل، في كوت دازور، ويشارك فيه نحو 340 قاربا بخاريا و80 قاربا شراعيا، حسبما كشفت مديرة المهرجان لموقع مجلة “فوربس”.

وأشارت سيلفى إرنولت مديرة العرض إلى أن العارضين المسجلين حتى الآن بالمهرجان يمثلون جميع اللاعبين الرئيسيين في صناعة اليخوت الفرنسية والدولية تقريبًا، فيما كشف موقع المجلة عن أهم وأكبر 10 يخوت بالمهرجان. 

Magusta 43 أكبر يخت في المهرجان

يخت ماجوستا 43 الذى يبلغ طوله 141 قدمًا سيكون أحد أكبر اليخوت في المعرض ومن المؤكد أن تصميمه الداخلي المبتكر سيجذب الانتباه.

Sunseeker 131 في مهرجان كان لليخوت

يتميز اليخت Sunseeker 131 الذى يبلغ طوله 131 قدمًا بثلاثة طوابق ورفاهية غير محدودة للضيوف، حيث يتسع لـ 12 شخصًا ويمنحهم فرصة مميزة للهروب على متنه من ضغوط الحياة اليومية بأناقة، وسيكون أيضًا أحد أكبر اليخوت المعروضة في مدينة كان.

بينيتي أواسيس 40 متر في مهرجان كان لليخوت

يخت بينيتى أواسيس يبلغ ارتفاعه 130 قدمًا وطوله 40 مترًا ويتميز بسطح حفلات ضخم ونادى شاطئ في الخلف والعديد من المساحات الداخلية المجهزة بفخامة.

ميورا 35 المبتكرة في جنوب فرنسا

يتميز يخت ميورا 35 بخطوط خارجية مميزة بما في ذلك القوس الشاقولى، والمؤخرة المفتوحة والدفع بقوة نفث الماء ليست سوى بعض ابتكارات هذا اليخت الذى من المقرر أن يظهر لأول مرة عالميًا.

ريفا 88 فولجور قيد التنفيذ

يتمتع Riva 88 Folgore بتصميم مستوحى من عالم السيارات ليكون فاخرًا ورياضيًا.

Majesty 100 underway

يشتهر هذا اليخت الجديد بصالة السحاب المغلقة ونظام الدفع القوى والفعال.

بيرشينج 7X

اليخت “Pershing 7X” يتميز بخفته وهيكله المميز الذى يمنحه طابعًا عصريًا فضلاً عن سرعته العالية. 

The San Lorenzo SL102a

بهدف الحصول على إمكانية استخدام أكبر للمساحات الداخلية، ووصول أفضل إلى الخارج، يتميز اليخت “SL102A” بتكوين غير متماثل لم يسبق تجربته من قبل.

زورق حربي 68 جاري – Copy

إن “Gunboat” 68 المصنوع بالكامل من ألياف الكربون ليس فقط أكبر يخت شراعى فى المهرجان، بل من المحتمل أيضًا أنه سيكون الأسرع.

فيريتي لليخوت 500

تم تصميم  Ferretti 500 الجديدة لتكون “جزيرة خاصة” مريحة وفاخرة على سطح البحر.

 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى