أخبار عاجلة

تنشيط السياحة الأردنية إدخال | جريدة الأنباء


  • عربيات: النظام يوفر بيانات دقيقة من داخل المستشفيات لدعم القرارات المستقبلية للسائح بزيارة المستشفى الذي يراه مناسبا
  • الخطوة ضمن إستراتيجية الهيئة بتقديم خدمات وفق المعايير الدولية والمساهمة في تعزيز تجارب المهتمين بالعلاج في المملكة

 

أطلقت هيئة تنشيط السياحة الأردنية تقنية التصوير ثلاثي الابعاد للمستشفيات في العاصمة عمان، وذلك ضمن منصة سلامتك، والتي تأتي ضمن اجراءات الهيئة وخططها للتسويق السياحي للمملكة.

وفي هذا السياق، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة د. عبدالرزاق عربيات في بيان صحافي، إنه بإمكان الزائر بهدف السياحة العلاجية ومن خلال منصة سلامتك الان مشاهدة كل مرافق المنشاة العلاجية «المستشفى»، لافتا إلى أن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع خطط الترويج السياحي خلال فترة الحظر وتماشيا مع الظروف الراهنة.
وبين عربيات أن عملية التصوير ثلاثي الأبعاد للمستشفيات تمت بواسطة مجموعة كاميرات بانورامية للتصوير بمدى رؤية 360 درجة لإنتاج بيانات ثلاثية الأبعاد بدقة عالية والتي تمت من خلال شركة الأسواق الحقيقية لتصوير ثلاثي الأبعاد.

وأشار عربيات إلى أن النظام يوفر ايضا بيانات دقيقة من داخل المستشفيات، ونماذج ثلاثية الأبعاد للمناطق المفتوحة، بحيث تدعم القرارات المستقبلية للسائح في زيارة المستشفى الذي يراه مناسبا.

واكد عربيات تعاون جمعية المستشفيات الخاصة في تسهيل الإجراءات ودعمها لخطط الهيئة في التسويق الامثل للسياحة العلاجية، مشيرا الى ان المملكة بدأت في تطبيق خطة السياحة العلاجية خلال شهر يوليو عبر فتح منصة “سلامتك” لاستقبال طلبات الراغبين في السفر إلى الأردن لتلقي العلاج من دول المنطقة والخليج والعالم.

وأضاف عربيات أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الهيئة والتزامها بتقديم أرقى الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية المتبعة لتطوير حلول ذكية ومبتكرة تتيح استخدام نظم المعلومات الجغرافية والاستفادة منها في ترويج السياحة، والمساهمة في تعزيز تجارب المستخدمين من المهتمين في العلاج في المملكة.

وتأتي منصة “سلامتك” متخصصة في استقبال طلبات الراغبين في السفر إلى الأردن، لتلقي العلاج من دول المنطقة، والخليج والعالم من خلال الموقع http://Www.salamtak.gov.jo.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى