أخبار عاجلة

شاب يستغل الشبه مع شقيقه ويوهقه | جريدة الأنباء


محمد الدشيش

خلصت التحقيقات في قضية خيانة أمانة تقدم بها مواطن الى مخفر شرطة سعد العبدالله الى أن المتهم في القضية هو شقيق المُبلِّغ الأصغر، وقد تعرف المجني عليه على شقيقه من خلال صور تم عرضها عليه من قبل رجال المباحث.

وبحسب مصدر أمني، فإن مواطنا في العقد الرابع من عمره تقدم الى مخفر شرطة سعد العبدالله طالبا تسجيل قضية خيانة أمانة، مشيرا الى أنه ولدى قيامه بتجديد إقامة خادمته أونلاين اكتشف وجود عائق وطُلب منه مراجعة إدارة التنفيذ، مشيرا الى أنه صُدم حينما راجع إدارة التنفيذ، حيث فوجئ بوجود مديونية عليه بقيمة 1200 دينار عبارة عن فواتير مستحقة، مؤكدا أنه لا علم له بهذه الفواتير.

وقال المصدر: تم فتح تحقيق ومن خلال التنسيق مع المحلات والشركات التي تم الشراء منها، جرى تحديد هوية الجاني، حيث تبين أنه شقيق المُبلّغ وانه استغل الشبه الكبير بينه وبين شقيقه وقام بأخذ هواتف بنظام الأقساط.

وأضاف المصدر: جرى ضبط الشقيق الأصغر، واعترف بأنه استغل الشبه وأخذ بطاقة شقيقه المدنية واستخرج بواسطتها الهواتف، حيث قام ببيعها، وأفاد بأنه فعل ذلك لأنه لا يستطيع شراء أغراض بالأقساط لأنه مدمن، وكان يحتاج المال للإنفاق على مواد مخدرة يدمنها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى