أخبار عاجلة

آلام المعدة تدخل الشاعر المحروس | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

[email protected]

بعد آلام عنيفة لا يتحملها أي إنسان توجه الشاعر الغنائي المخضرم محمد المحروس الى مستشفى مبارك للمرة الثانية، وذلك يوم الخميس الماضي ولايزال يتلقى العلاج اللازم لحالته الصحية المزمنة والتي تؤرق حياته.

«الأنباء» اطمأنت هاتفيا على الوضع الصحي لشاعرنا المخضرم محمد المحروس الذي يرقد في المستشفى وتحديدا في غرفة 2 الدور الثالث تجاوبا مع التعليمات الصحية التي تمنع الزيارات للمستشفيات بعد انتشار فيروس كورونا في الكويت وبلدان العالم.

وأكد الشاعر محمد المحروس لـ«الأنباء» أن حالته الصحية في تحسن بعد أن خفت آلام معدته العنيفة، وذلك بفضل الله وثم بفضل الرعاية المنقطعة النظير من الفريق الطبي الذي يشرف على حالته والذين أجروا له العديد من الفحوصات الدقيقة والتحاليل الطبية المتعددة، مؤكدا أن مستشفى مبارك يمتلك إمكانات كبيرة ونخبة من الأطباء على مستوى عال من العلم لتشخيص الحالات الطبية التي تشبه حالته، متمنيا أن يتشافى من هذه الوعكة الصحية.

وأشار المحروس الى ان المستشفى يتمتع بإمكانات عالية من أطباء ومعدات وأجهزة تفخر بها الكويت، مشيرا إلى أن لديه أمل كبير بأن يحصل على العلاج الشافي.

وشكر الشاعر المخضرم محمد المحروس «الأنباء» على سؤالها عنه ورواد الفن الكويتي، موضحا أن هذا الأمر ليس غريبا على «الأنباء» التي تعتبر جريدة كل بيت في الكويت من مواطنين ومقيمين.

يذكر أن الشاعر المخضرم محمد المحروس يعتبر من رواد الأغنية الكويتية ومسيرته حافلة كشاعر، والتي انطلقت من الستينيات الأغنية الوطنية والعاطفية والدينية والتوجيهية والتربوية والمنولوجست، وتغنى بكلماته كبار المطربين في الكويت والخليج والوطن العربي أمثال عوض دوخي ومحمود الكويتي وسعود الراشد وعبدالحميد السيد وعبدالكريم عبدالقادر وغازي العطار وفيصل عبدالله ويحيى أحمد ومصطفى أحمد وعبدالمحسن المهنا وصالح الحريبي وحسين جاسم ومبارك المعتوق وحمد السليم وحورية سامي وابتسام لطفي وفايزة أحمد ونجاح سلام وفريد الأطرش وسعاد محمد وآخرين.

سلامات «بوجاسم» وما تشوف شر.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى