أخبار عاجلة

الداخلية تنعى شهيد الواجب رقيب أول | جريدة الأنباء


سعود عبدالعزيز

بحضور عدد من القيادات الأمنية منهم وكيل مساعد المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ ومدير عام شرطة النجدة اللواء عبدالعزيز الهاجري ومساعد مدير عام النجدة العميد فارس القحطاني، شيع امس شهيد الواجب الرقيب اول فهد فالح العطية.

هذا، ونعت وزارة الداخلية شهيد الواجب، وقالت في بيان لها: تنعى الوزارة بمزيد من الحزن والأسى شهيد الواجب رقيب أول فهد العطية من مرتبات الإدارة العامة لشرطة النجدة، الذي وافته المنية اثر حادث مروري أثناء تأدية واجبه الوطني في إحدى النقاط الأمنية، وتتوجه المؤسسة الأمنية بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد، داعية العلي القدير أن يتغمده برحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وكان رقيب أول من شرطة النجدة استشهد خلال أداء مهام عمله داخل نقطة تفتيش، فيما توفي شخص آخر جار الوقوف على هويته كان يستقل دراجة نارية واصطدم برجل الأمن. هذا، وتم تسجيل قضية حملت رقم 2020/64 دهس ووفاة.

وبحسب مصدر أمني، فإنه وفيما تشير عقارب الساعة إلى الثالثة من بعد منتصف الليل، تم الإبلاغ عن وقوع حادث تصادم بين رجل أمن كان داخل نقطة تفتيش ودراجة نارية مسرعة، وعلى الفور توجه إلى موقع البلاغ عدد من رجال الأمن والأدلة الجنائية، وتبين أن الحادث أدى إلى وفاة الرقيب أول فهد فالح العطية ووفاة الشخص الذي كان على متن الدراجة النارية.

يشار إلى أن الرقيب أول كان يعمل داخل نقطة تفتيش في منطقة الصديق وهو من العاملين في شرطة النجدة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى