أخبار عاجلة

أبرز المباريات العالمية ليوم الجمعة يوليو



فيما يشتعل الصراع بين العديد من الأندية على بقية المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، يبدو أن يوفنتوس لن يجد صعوبات كبيرة في الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي هذا الموسم الذي استضاف مساء امس فريق فروسينوني، في افتتاح مباريات المرحلة الـ 24، والتي تشهد مباراة ديربي لومباردي، إضافة للمواجهة الصعبة لإنتر ميلان على ملعب سامبدوريا.ويتربع يوفنتوس، على صدارة جدول المسابقة

ويبدو أن الصراع على لقب الدوري الإيطالي حسم بشكل هائل، فيما تتصارع أربعة فرق على حجز بقية بطاقات التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

ويشغل ميلان، المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، وذلك قبل مباراته المقررة مساء اليوم الجمعة في ديربي “لومباردي” أمام مضيفه أتلانتا صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة .

ويحتل روما ولاتسيو، المركزين السادس والسابع بفارق الأهداف فقط عن أتلانتا، ويأملان في تعثر الأخير أمام ميلان.

ويمتلك أتلانتا أفضل هجوم في المسابقة هذا الموسم حيث سجل لاعبوه 50 هدفا حتى الآن، لكنه سيواجه اختبارا صعبا في مواجهة دفاع ميلان المتماسك. وقال المخضرم أندريا ماسييلو مدافع أتلانتا “أمام ميلان، المباراة ستكون في غاية القوة والصعوبة، ولكن الدوري الإيطالي لا يزال طويلا، يجب علينا أن نتحلى بالتماسك كفريق، والمشجعون سيساندوننا”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى