أخبار عاجلة

شكران مرتجى في غرفة العمليات وهذه | جريدة الأنباء


كشفت الفنانة شكران مرتجى عن دخولها المستشفى وخضوعها لعملية جراحية، ووجهت رسالة إلى جمهورها تروي فيها تفاصيل ما حدث لها، عن طريق المسؤول الإعلامي لها ماجد العجلاني.

وعبر حسابها الشخصي على «انستغرام»، وصف المسؤول الإعلامي لشكران حالتها كاتبا: «ليلة البارحة لم تكن ليلة اعتيادية على النجمة شكران مرتجى التي لطالما عرفنا عنها قدرتها العالية على الاحتمال ومستوى الصبر المتين الذي تواجه به كل ما يعترضها من صعوبات، لكن بعد فترة من التعب الجسدي الذي شعرت به وصلت إلى حالة من الألم لم يعد بمقدورها مجابهتها وهذا ما دفعها لكي تستجمع ما لديها من قوة وتتجه مباشرة إلى قسم الإسعاف في مستشفى الأندلس الكائن بدمشق».

وأضاف: «مع بزوغ فجر اليوم الجديد كانت مرتجى تمر بلحظات صعبة خلال عملية استئصال المرارة الإسعافية التي خضعت لها فور دخولها للمستشفى، لتكلل هذه العملية بالنجاح وتبدأ عوارض التحسن والراحة تظهر على مرتجى المحاطة بأفراد عائلتها».

واختتم العجلاني: «نؤكد لكل المحبين بأن الفنانة شكران مرتجى باتت بحالة صحية جيدة جدا وهي تحت عناية الأطباء قبل أن تغادر لمنزلها بعد فترة قصيرة للاطمئنان التام على صحتها على أن تعود لتقف أمام كاميرا المخرج محمد عبدالعزيز بعد أيام قليلة لتنهي آخر مشاهدها في مسلسل شارع شيكاغو».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى